اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2023 محافظة بني سويف.. (رابط رسمي)

نتيجة الثانوية العامة 2023 في بني سويف
نتيجة الثانوية العامة 2023 في بني سويف

يمكن لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي العام الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023، من خلال الدخول على الرابط الإلكتروني الخاص بنتيجة الثانوية العامة، عقب اعتماد وزير التربية والتعليم بنسبة نجاح 78،8%.

نتيجة الثانوية العامة في المنيا نتيجة الثانوية العامة 2023 في بنى سويف

نتيجة الثانوية العامة 2023

ويحصل الطلاب على نتيجة الثانوية العامة بمحافظة بنى سويف 2023، عقب إعلان وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة بنسبة 78.8%، من خلال رابط نتيجة الثانوية العامة من هنـــــــا

لقاء مع الحاصل على المركز الثالث علمى علوم بـ الثانوية العامة 2023

وقد أجرت جريدة 'أهل مصر'، لقاء مع الطالب معاذ عاطف عبد الفتاح سلامة، الحاصل على المركز الثالث علمى علوم بالثانوية العامة على مستوى الجمهورية، من داخل منزله بمحافظة بنى سويف.

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023

وكان قد اعتمد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى نتيجة الثانوية العامة الدور الاول للعام الدراسى 2023، وكانت نسبة النجاح لهذا العام 78.8%.

وهنأ الدكتور رضا حجازى أوائل الثانوية العامة خلال الاتصال بهم هاتفيا، معربا عن سعادته بتفوقهم وحصولهم على مراكز متقدمة، متمنيا لهم مواصلة التفوق والتوفيق فى دراستهم الجامعية.

وقد جاء الطالب عمر عبد الرحمن عبدالعزيز ابراهيم الاول على الشعبة العلمية علوم بمدارس STEM بمحافظة بنى سويف، كما جاء الطالب معاذ عاطف عبدالفتاح سلامه من محافظة بنى سويف، من اوائل الشعبة العلمية علوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | محاولات من البايرن