اعلان

كشوفات نتيجة الثانوية العامة 2023 في الأقصر بجميع الأسماء pdf

نتيجة الثانوية العامة 2023 محافظة الأقصر
نتيجة الثانوية العامة 2023 محافظة الأقصر

ينتظر طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي بمحافظة الأقصر، نتيجة الثانوية العامة 2023 عقب إعلان الوزارة عن أسماء الأوائل على الجمهورية، وحرصا من 'أهل مصر' على أن تقدم خدمة لمتابعيها ننشر أبرز التفاصيل المتعلقة بالنتيجة فى الأسطر المتتالية.

كشوف نتيجة الثانوية العامة 2023 محافظة بورسعيد  بالأسم ورقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة 2023

كشوف نتيجة الثانوية العامة 2023 محافظة الأقصر بالاسم ورقم الجلوس

كشوفات نتيجة الثانوية العامة 2023 جميع المحافظات

ويمكن لطلاب وطالبات الثانوية العامة بمحافظة الأقصر، الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالأقصر الدور الأول، من خلال رابط نتيجة االثانوية العامة محافظة الأقصر 2023 الخاص بالتعليم بالاسم ورقم الجلوس وذلك بالدخول هنـــــا.

كشوف نتيجة الثانوية العامة 2023 جميع المحافظات pdf من هنا

ويحصل طلاب وطالبات الثانوية العامة بمحافظة الأقصر، على نتيجة الثانوية العامة الأقصر 2023 الدور الأول أيضا من خلال رابط آخر لـ النتيجة خاص بـ موقع وزارة التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس من هنـــــا.

رابط نتيجة الثانوية العامة محافظة الأقصر 2023

خرجت محافظة الأقصر، للعام السابع على التوالي، من سباق أوائل الجمهورية فى الثانوية العامة، مما تسبب فى حالة حزن كبيرة على وجوه طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي بقسميه العلمي والأدبي، وحالة ذعر على السوشيال بسبب خلو الأقصر من الأوائل.

وزير التربية والتعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة 2023

اعتمد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى نتيجة الثانوية العامة الدور الاول للعام الدراسى ٢٠٢٢/٢٠٢٣، وكانت نسبة النجاح لهذا العام ٧٨.٨%، وهنأ الدكتور رضا حجازى أوائل الثانوية العامة خلال الاتصال بهم هاتفيا، معربا عن سعادته بتفوقهم وحصولهم على مراكز متقدمة، متمنيا لهم مواصلة التفوق والتوفيق فى دراستهم الجامعية.

وأوضحت الوزارة أنه سيتم خلال الساعات المقبلة الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2023 وذلك عقب انعقادها أمس مؤتمر صحفى بحضور الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مما جعل الكثير من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي يبحث عبر محرك البحث جوجل عن النتيجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من أسترازينيكا مصر على حقيقة الأعراض الخطيرة للقاح