اعلان

تعرف على مصروفات جامعة جنوب الوادي الأهلية

جامعة جنوب الوادي الأهلية
جامعة جنوب الوادي الأهلية

أعلنت جامعة جنوب الوادي الأهلية عن فتح باب القبول الكترونيًا للعام الجامعي 2023/2024 لبرامجها المختلفة، وهي 'برنامج الطب والجراحة - برنامج العلاج الطبيعي - برنامج الحاسبات والذكاء الاصطناعي'.

جامعة جنوب الوادي الأهلية

فتح باب القبول الكترونيًا بجامعة جنوب الوادي الأهلية

وأوضحت جامعة جنوب الوادي الأهلية، أنه تم تحديد يومي 21 و22 يوليو 2023 لقبول طلاب المعادلات العربية والأجنية، على أن يتم استقبال الطلاب المقبولين مبدئيًا لسداد المصروفات ولمدة أسبوع عقب ظهور النتيجة، وفي حالة التخلف عن السداد يعتبر الترشيح لاغيًا.

جامعة جنوب الوادي الأهلية

وأضافت الجامعة الأهلية، أنه تم تحديد يومي 10 و11 أغسطس 2023 لطلاب مدارس STEM والنيل 2023، على أن يتم استقبال الطلاب المقبولين مبدئياً لسداد المصروفات ولمدة أسبوع عقب ظهور النتيجة، وفي حالة التخلف عن السداد يعتبر الترشيح لاغيًا.

وتابعت: أنه تم تحديد موعد تقديم طلاب الثانوية العامة والأزهرية المصرية 2023 بعد ظهور نتيجة المرحلة الأولى من التنسيق الحكومي، على أن يتم استقبال الطلاب المقبولين مبدئياً لسداد المصروفات لمدة 3 أيام، وفي حالة التخلف عن السداد يعتبر الترشيح لاغيًا.

مصروفات برامج جامعة جنوب الوادي الأهلية

وأشارت جامعة جنوب الوادي الأهلية، إلى أن مصروفات برنامج الطب والجراحة تبلغ مائة و10 آلاف جنيه، و70 ألف جنيه لبرنامج العلاج الطبيعي، و40 ألف جنيه لبرنامج الحاسبات والذكاء الاصطناعي، على أن يتم سداد المصروفات الدراسية على قسطين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات