اعلان

حصلت على 4% في الثانوية العامة.. «ميار» تستغيث: «حليت كويس وعاوزة حقي»

الطالبة ميار
الطالبة ميار

استغاثت طالبة في الثانوية العامة بمركز نجع حمادي في محافظة قنا من حصولها على مجموع 4٪ بالثانوية العامة، بالإضافة إلى حصولها على صفر في غالبية مواد الامتحانات.

الطالبة ميار

«ميار» طالبة تحصل على 4٪ في الثانوية العامة بقنا

وقالت ميار حمادة طاهر، الطالبة الحاصلة على 4٪ بالثانوية العامة، إنه أثناء البحث عن نتيجتها في الثانوية العامة فوجئت برسوبها، وحصولها على مجموع 4٪، الأمر الذي أصابها بالصدمة، رغم تفوقها الدراسي، وحصولها على العديد من شهادات التقدير.

الطالبة ميار ووالدتها

وأضافت الطالبة ميار، أنها شعرت وأسرتها بالصدمة من نتيجتها الغير متوقعة، مؤكدةً أنها حلت الامتحانات بشكل جيد، وراجعت إجاباتها مع مدرسيها، الذين أكدوا لها حصولها على ما يزيد عن 94%، ما يؤهلها لدخول كلية الطب.

الطالبة ميار

وأشارت الطالبة ميار، إلى أنها طول عمرها متفوقة في دراستها، ويشهد لها معلموها بالتفوق على مدار السنوات الماضية، وأنها حصلت على العديد من شهادات التقدير لتفوقها الدراسي.

والدا الطالبة ميار

وأوضح حمادة طاهر، والد الطالبة ميار، أن حصول ابنته على مجموع 4٪ في الثانوية العامة، وحصولها على صفر في غالبية مواد الامتحانات ومنها المواد غير المضافة للمجموع ليست نتيجتها، لأن ابنته مجتهدة ومتفوقة في دراستها، مشيرًا إلى أن الجميع في حالة ذهول من هول الصدمة بعد معرفة النتيجة.

شهادات التقدير

وأكد والد الطالبة ميار، أنه سيتقدم بتظلم في نتيجة ابنته بالثانوية العامة، لإعادة تصحيحها والحصول على حقها، قائلًا: 'مش هسيب حق بنتي'، مناشدًا وزير التربية والتعليم بإعادة تصحيح امتحانات ابنته في الثانوية العامة.

WhatsApp
Telegram