اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. انطلاق مسابقة أشهر الأكلات التراثية لسيدات إسنا

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية في الأسطر المتتالية.

النشرة

انطلاق مسابقة أشهر الأكلات التراثية لسيدات إسنا بالأقصر

نظم مشروع الاستثمار في السياحة المستدامة والمتكاملة بمدينة إسنا، جنوب محافظة الأقصر، والذي تنفذه شركة تكوين لتنمية المجتمعات المتكاملة بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ووزارة التعاون الدولي ومحافظة الأقصر، وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية مسابقة بعنوان 'سيدات إسنا المبدعات'، وذلك في يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس 2023... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

سكرتير الأقصر يوجه المسئولين بفحص شكوى المواطنين وسرعة حلها

وجه محمد عبد الفتاح آدم سكرتير عام محافظة الأقصر كافة المسئولين والجهات المنوطة بتحري الدقة فى دراسة كل طلب وشكوى مقدمة من المواطنين لضمان منح كل ذو حق حقه، وأكد سكرتير عام المحافظ أنه يتم محاسبة أي مسئول متقاعس عن خدمة المواطنين، مضيفاً أن المحافظة تسعى جاهدة لتفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين وبحث شكواهم ومطالبهم لضمان تحقيق الأستجابة السريعة وتقديم الدعم اللازم وتسهيل الإجراءات والتعاملات الحكومية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إلقاء 250 ألف وحدة زريعة سمكية بمرسى الوطنية في البغدادي بالأقصر

شهد اللواء الدكتور علي الشرابي، رئيس مدينه الأقصر، عملية إلقاء 250 ألف وحدة زريعة سمكية من أسماك المبروك الفضي بمرسى الوطنية بالبغدادي جنوب مدينة الأقصر، وأوضح المهندس جمال عبد الحكم مدير عام منطقه أسوان للثروة السمكية أن جهاز حماية تنمية البحيرات والثروة السمكية برئاسة اللواء الحسين فرحات، يقوم بتنفيذ خطة الدولة في تحقيق التنمية المستدامة في المصايد الطبيعية ، وتلبية احتياجات...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً