اعلان

التقديم غدا.. قبول دفعة جديدة بالمعاهد الفنية الصحية الشرطية

المعاهد الشرطية الصحية
المعاهد الشرطية الصحية

وافق اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، على قبول دفعة جديدة بالمعاهد الفنية الصحية الشرطية، على أن يبدأ التقديم غدا الاثنين.

ويشترط للتقدم، حصول الطالب على 60% كحد أدنى، وأن يكون حاصلا في اللغة الإنجليزية على 65% كحد أدنى، ويسمح للذكور والإناث بالتقديم على حد سواء.

المعاهد الشرطية الصحية المعاهد الشرطية الصحية

وأعلنت وزارة الداخلية، فتح باب التقدم للالتحاق بالمعاهد الفنية الصحية الشرطية للحاصلين على شهادة الثانوية العامة علمى علوم، والشهادة الثانوية الأزهرية علمى، بشرط ألا يزيد سن الطالب على 25 عاما عند التقديم.

وزارة الداخلية وزارة الداخلية

وتكون مدة الدراسة بالمعاهد سنتين، يحصل الخريج على دبلوم المعاهد الفنية الصحية الشرطية ويعين بدرجة معاون أمن ثالث يترقى بعدها فى الدرجات المختلفة، إذ يقضى الطالب 3 أشهر تدريب أساسى بالمعاهد بنظام الإقامة وباقى مدة الدراسة بنظام التردد اليومى.

المعاهد الشرطية الصحية المعاهد الشرطية الصحية

جاء ذلك فى إطار التطوير المستمر لمنظومة الخدمات الطبية التى تقدمها وزارة الداخلية، إذ أنشأت الوزارة، المعهد الفنى الصحى الشرطى بمدينة نصر وآخر بالإسكندرية لإعداد أفراد شرطة فنيين ومتخصصين قادرين على تقديم خدمة صحية أفضل خاصةً فى مجالي التمريض والطوارئ - الرعاية العاجلة، استكمالا للخطى الهادفة نحو منظومة طبية متكاملة بوزارة الداخلية تتسم بالتطور والتميز من خلال الكفاءة العالية للكوادر الصحية والتجهيزات التقنية المتطورة المزودة بها والصروح الطبية المنشأة على أحدث الطرز المعمارية.

ويمكن مراجعة شروط الالتحاق من خلال الموقع الرسمى لوزارة الداخلية على شبكة الإنترنت (www.moi.gov.eg).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً