اعلان

أخبار قنا اليوم.. العثور على جثة ثلاثيني مجهول الهوية بمياه ترعة والسيطرة على حريق داخل منزلين

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

تفاصيل الجولة الميدانية لمحافظ قنا في مركز أبوتشت

أجرى اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، أمس الأحد، جولة ميدانية لقرى مركز أبوتشت، تفقد وافتتح خلالها عددًا من مشروعات المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة'، التي جرى تنفيذها ضمن مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة.

مجمع الخدمات الحكومية

فحص 586 ألفا و19 نخلة بهدف مكافحة سوسة النخيل الحمراء بقنا

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن الإدارة العامة لمكافحة الآفات بمديرية الزراعة قامت بفحص 586 ألفا و19 نخلة بهدف مكافحة آفة 'سوسة النخيل الحمراء' بمختلف نواحي مدن وقرى المحافظة، وذلك في إطار الخطة التي تتبناها المديرية للارتقاء بقطاع التمور وتحجيم الإصابات التي قد تسببها سوسة النخيل.

نقيب المحامين ناعيًا وكيل وزارة العدل الأسبق: أحد شيوخ المحاماة بقنا

نعت نقابة المحامين، برئاسة النقيب عبدالحليم علام، وكيل وزارة العدل الأسبق، المحامي الراحل محمود الجالس، مؤكدة أنه أحد شيوخ المهنة في محافظة قنا.

العثور على جثة ثلاثيني مجهول الهوية في ترعة بقنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الاثنين، على جثة شاب مجهول الهوية في ظروف غامضة داخل ترعة في نجع العروبة بمركز قفط، جنوب محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

السيطرة على حريق داخل منزلين في قنا بسبب فرن بلدي

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الإثنين، من السيطرة على حريق نشب داخل منزلين، في قرية فاو بحري التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا، بسبب فرن بلدي.

مجلس عمداء جامعة جنوب الوادي يناقش تحويل يوم السبت من كل أسبوع لإجازة

انعقد مجلس عمداء جامعة جنوب الوادي برئاسة الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة، وحضور الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء كليات الجامعة، حيث ناقش المجلس تحويل يوم السبت من كل أسبوع من يوم عمل إلى إجازة.

WhatsApp
Telegram