اعلان

جامعة بني سويف تستعد لتشغيل مركز اللغة الكورية بالتعاون مع وكالة التعاون الدولي "كويكا"

لقاء وفد متطوعين لتعليم اللغة الكورية بداخل جامعة بنى سويف التكنولوجية
لقاء وفد متطوعين لتعليم اللغة الكورية بداخل جامعة بنى سويف التكنولوجية

استقبلت جامعة بنى سويف التكنولوجية، تحت رعاية الدكتور محمد محمود خضر، رئيس الجامعة، اليوم الثلاثاء، هيو جين ليم مديرة المتطوعين بالوكالة الكورية للتعاون الدولي (كويكا) على رأس وفد من المتطوعين الكوريين لبحث التحضيرات النهائية لبدء دورات تعليم اللغة الكورية بمركز اللغة الكورية الجديد الذي تم تجهيزه مؤخرًا بالجامعة.

وخلال اجتماع هيو جين ليم مديرة المتطوعين بالوكالة الكورية للتعاون الدولي (كويكا) على رأس وفد من المتطوعين الكوريين لبحث التحضيرات النهائية لبدء دورات تعليم اللغة الكورية بمركز اللغة الكورية الجديد الذي تم تجهيزه مؤخرًا بالجامعة، بداخل جامعة بنى سويف التكنولوجية،

تعليم اللغة الكورية بجامعة بنى سويف التكنولوجية

وتم وضع خطط وبرامج التعاون ومتابعة الاستعدادات النهائية المتعلقة بعقد دورات لتعليم اللغة الكورية والتي تستهدف الطلاب والعاملين بالجامعة والمجتمع السويفي بشكل عام، بالإضافة إلى الاتفاق على الجداول الزمنية لعقد تلك الدورات، كما تم التباحث حول إقامة بعض الأنشطة التي سينفذها المركز بالتعاون مع الجانب الكوري داخل الجامعة.

حضر الاجتماع الدكتورة غادة طوسون، مدير مركز ربط الجامعة بالصناعة، وكواج ونكي متطوع تعليم اللغة الكورية، وبسمة إيهاب مسئول بادارة المتطوعين بكويكا، والقائمين على إدارة المركز بالجامعة.

تخريج الدفعة الأولى من طلاب برنامجي الميكاترونكس وتكنولوجيا المعلومات بجامعة بنى سويف التكنولوجية

وكانت قد احتفلت جامعة بنى سويف التكنولوجية، فى وقت سابق، بتخريج الدفعة الأولى من طلاب برنامجي الميكاترونكس وتكنولوجيا المعلومات بحضور الدكتور جان هنري حنا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ومشاركة الشركة المصرية لتطوير تقنيات التعليم بيدو، وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وعدد من الإداريين وأهالي الطلاب وسط أجواء مبهجة.

تنسيق الدبلومات.. جامعة بنى سويف التكنولوجية تقبل الحاصلين على الحد الأدنى  للكلية من خريجى الثانوية العامة والفنية واجتياز الاختبار.. أهم أقسام الكلية  تكنولوجيا المعلومات والطاقة المتجددة والأطراف الصناعية..صور - اليوم السابع

جامعة بنى سويف التكنولوجية

جامعة بنى سويف التكنولوجية

من جانبه بعث الدكتور محمد خضر، رئيس جامعة بنى سويف التكنولوجية، التهنئة للخريجين وأولياء أمورهم؛ لوصولهم إلى هذا اليوم بعد سنوات من الجهد والعمل، معربًا عن فخره بحصاد الطلاب لثمار جهودهم خلال سنوات الدراسة من الجد والمثابرة، واصلًا الشكر لإدارة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس بها لمجهوداتهم مع الطلاب خلال الفترة الدراسية.

طلاب برنامج الميكاترونكس بجامعة بنى سويف التكنولوجية

وأشار ' خضر ' إلى أن دور الجامعة يرتكز على تقديم الدعم والرعاية للطلاب وتأهيلهم ليكونوا قادرين على تولي المسئولية، وخوض المنافسة في أسواق العمل المحلية والإقليمية والدولية، موصيًا إياهم بضرورة تطوير أنفسهم، وأن يعززوا مهاراتهم ويبادروا للمنافسة والتفكير والإبداع والتميز، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح على المستوى الشخصي والعملي.

طلاب برنامج تكنولوجيا المعلومات بجامعة بنى سويف التكنولوجية

و نقل الدكتور جان هنري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، تحيات رئيس الجامعة والجانب الكوري، مؤكدًا أن جامعة بنى سويف التكنولوجية تحتفل بالطلاب وتشاركهم فرحتهم بمناسبة الانتهاء من مرحلة دراسية والاستعاد لدخول سوق العمل، كما قدم التحية لأولياء أمور الطلاب لثقتهم في الجامعة، مشيرًا أن السوق المصري يحتاج إلى خريجى الجامعات التكنولوجية، مطالبًا الطلاب بالاعتزاز بما درسوه بما يؤهلهم لسوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

وأشار نائب رئيس الجامعة في كلمته أن التخرج ليس نهاية التعليم، مشيدًا بمشروعات تخرج الطلاب المتميزة، ومؤكدا على استمرار العلامة بين الجامعة والطلاب بعد التخرج لمساعدتهم في إيجاد فرص العمل، وفي نهاية كلمته قدم الشكر لشركة بيدو لمشاركتها في الحفل.

وأكد مندوب شركة الشركة المصرية لتطوير تقنيات التعليم بيدو خلال مشاركته في الحفل، على أن الشركة ستعمل على زيادة عدد الطلاب المتدربين بمصنعها، وتعيين الطلاب الثلاثة الأوائل من الجامعة بوحدة البحث والتطوير بمصنعها احتفالًا بتخريج الدفعة الأولى من الطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030