اعلان

مقتل زوج على يد زوجته ونجل شقيقه بالشرقية

المجني عليه
المجني عليه
كتب : مي كرم

شهد مركز ههيا في محافظة الشرقية، جريمة بشعة إذ أقدمت زوجة على إنهاء حياة زوجها بمساعدة نجل شقيقه باستخدام سلاح أبيض 'سكين' داخل منزلهما بقرية الحمر التابعة لدائرة المركز، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى الأحرار التعليمي تحت تصرف النيابة التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة.

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من مأمور مركز شرطة ههيا يفيد بورود بلاغ بمقتل جمال ال إ ع" في العقد الرابع من العمر مقيم قرية الحمر التابعة لدائرة المركز.

مقتل زوج على يد زوجته ونجل شقيقه

بالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه ونجل شقيقه، وذلك بسبب خلافات بينهما، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفي الأحرار التعليمي تحت تصرف النيابة التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأسبابها وكيفية حدوثها.

شاب ينهي حياة صديقه بسبب تليفون محمول في الشرقية

وفي وقت سابق، شهد مركز أبو كبير، في محافظة الشرقية، واقعة مأساوية راح ضحيتها شاب على يد آخر، بعدما سدد له عدة طعنات إثر وقوع مشاجرة بسبب خلافات بينهما على هاتف محمول، فيما ألقت الأجهزة الأمنية على المتهم، وباشرت النيابة التحقيق، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أبو كبير، بمقتل الشاب 'عمر السيد محمد أحمد'، 17 عامًا، مقيم بمركز أبو كبير، على يد آخر.

بالانتقال والفحص تبين وقوع مشاجرة بين المجني عليه، وشاب آخر، بسبب خلافات بينهما على هاتف محمول، انتهت بتسديد الثاني عدة طعنات للأول، مما أودى بحياته في الحال، وتم نقله للمستشفى المركزي تحت تصرف النيابة، وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة أبو كبير من ضبط المتهم.

WhatsApp
Telegram