اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تكريم أوائل الدبلومات الفنية واستقبال سفير جمهورية تشيك

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

نشرة أخبار الأقصر

رئيس جامعة الأقصر يشارك باجتماع المجلس الأعلى للدراسات العليا والبحوث

شارك الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، في اجتماع المجلس الأعلى لشئون الدراسات العليا والبحوث، برئاسة الدكتور مصطفى رفعت، أمين المجلس الأعلى للجامعات، بحضور عدد من رؤساء الجامعات، ونواب رؤساء الجامعات لشئون الدراسات العليا والبحوث، وناقش الاجتماع عددا منالموضوعات متعلقة بقطاع شئون الدراسات العليا والبحوث، من بينها: تنفيذ الخطط البحثية التي قدمها... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تعليم الأقصر يكرم أوائل الدبلومات الفنية على مستوى المحافظة

كرَّمت اليوم الأربعاء، مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر بقيادة الدكتور صبري خالد عثمان، وكيل الوزارة أوائل الدبلومات الفنية على مستوى المحافظة بـ مجالاته المختلفة (فندقي- تجاري- زراعي- صناعي)، وأقيم التكريم بحضور عبد الرحمن أحمد حسين مدير عام التعليم الفني بالمديرية، محمد مصطفى مدير وحدة تيسير الانتقال إلى سوق العمل بالمديرية، ومحمد هنداوي مدير مشروع 'قوى عاملة مصر'بمحافظة الأقصر، ولفيف من قيادات التعليم...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

السفير التشيكي لمحافظ الأقصر: شعبنا يطمح في التعرف على تاريخ مدينتكم العريقة

استقبل المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، السيد ايفان جوكل سفير جمهورية التشيك بالقاهرة، وبرفقته المستشار الثقافي للسفارة التشيكية بالقاهرة، وتناول اللقاء الشئون المتعلقة بسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مجالات السياحة والثقافة والتعليم وتبادل الخبرات بين مصر والتشيك، ورحب محافظ الأقصر بالسفير التشيكي؛ وأكد على عمق العلاقات المصرية -التشيكية، متمنيا للسفير طيب الإقامة بالأقصر والتمتع بالأماكن الأثرية فى البرين الغربي والشرقى... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram