اعلان

قاتلة زوجها بالشرقية تمثل جريمتها

المجني عليه
المجني عليه
كتب : مي كرم

اصطحبت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية الزوجة المتهمة بقتل زوجها خنقًا داخل منزلهما بعزبة الحمر التابعة لمركز ههيا لاكتشافه أنها على علاقة غير شرعية بنجل شقيقه، إلى مسرح الجريمة لتمثيلها وكيفية تنفيذها وإجراء المعاينة التصويرية اللازمة.

المجني عليه المجني عليه

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من مأمور مركز شرطة ههيا يفيد بورود إشارة من مستشفى ههيا المركزي باستقبال 'جمال ال إ ع' 35 عاما مقيم قرية الحمر التابعة لدائرة المركز جثة هامدة وبها أثار خنق حول الرقبة وتبين من خلال توقيع الكشف الطبي وجود شبهة جنائية في الوفاة.

مقتل زوج على يد زوجته

بالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 'سارة ج' 25 عامًا ربة منزل وزوجة المجني عليه وذلك بسبب اكتشاف المجني عليه علاقة غير شرعية بينها وبين نجل شقيقه البالغ من العمر 20 عاما، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى الأحرار التعليمي تحت تصرف النيابة التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة.

تحرير محضر

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأسبابها وكيفية حدوثها، وأمرت بحبس الزوجة وعشقيها على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة