اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مهنة ومستقبل تسلم 40 مشروعا للمستفيدين بالأقصر

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

سادت حالة كبيرة من الحزن اليوم الجمعة، بين آلاف المواطنين من أهالى الأقصر والمحافظات المجاورة، حزنا على وفاة أشهر بائع زلابية تسعيني، فور انتشار نبأ وفاته عبر صفحات التواصل الإجتماعي فيس بوك، عبر رواد السوشيال ميديا عن حزنهم الشديد على وفاة عم ' مصطفى' أشهر بائع زلابية بمحافظة الأقصر منذ السبعينات، بقولهم:' لا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون 😓' بينما أخذ الجميع يدعو له بالرحمة والغفران بقوله :' ( فسبحان الذي بيده ملكوت كل شيء وإليه ترجعون) اللهم اغفر له وارحمه واسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار الأقصر اليوم

ضبط 392 بطاقة تموينية و3 ماكينات صرف سلع تموينية بالأقصر

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، حملة مكبرة، اليوم الجمعة، للمرور على المخابز البلدية المدعمة للتأكد من الإلتزام بالقوانين، والتوجيهات الوزارية، وأسفرت الحملة عن ضبط 392 بطاقة تموينية و3 ماكينات صرف سلع تموينية بأحد المخابز البلدية بناحية الحبيل، مركز البياضية بغرض التربح الغير مشروع، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لاعمال... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مهنة ومستقبل تسلم 40 مشروعا للمستفيدين بالأقصر

سلمت مؤسسة مهنة ومستقبل، 40 مشروعا للمستفيدين، ضمن برنامج فرصة التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، في محافظة الأقصر، حيث تم تسليم أصول ومعدات المشروعات والوحدات الإنتاجية، في مجال صناعة الملابس الجاهزة والخياطة، بغرض تشجيع الإنتاج وتشغيل مشروعات إنتاج منتجات الملابس الجاهزة والحقائب والأزياء والمفروشات. حيث يتم تقديم منحة تمويلية في صورة أصول ومعدات لكل مستفيدة ومستفيد علي أن يقوم منحة مجانية مقدمة من برنامج فرصة وزارة التضامن الاجتماعى بالتعاون مع مؤسسة مهنة ومستقبل للتنمية...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | جووووووووووول أبو علي