اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع شخص وإصابة ثلاثة آخرين وبدء برنامج جامعة الطفل

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر، أخبار الأقصر اليوم وموجز ما حدث فيها خلال الساعة الماضية فى الأسطر المتتالية.

النشرة

بدء برنامج جامعة الطفل للتنقيب عن المواهب بمرحلة التعليم الأساسي في الأقصر

تفقد الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، أعمال بدء التدريبات ببرنامج جامعة الطفل داخل كليات الجامعة، والتي تستمر حتى الأحد الموافق 20 من شهر أغسطس الجاري، وقال رئيس جامعة الأقصر، إن جامعة الطفل عبارة عن برنامج تبنته أكاديمية البحث العلمي بهدف التنقيب عن المواهب والنوابغ في مرحلة التعليم قبل الجامعي، في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي نحو مجتمع يتعلم ويفكر ويبتكر، التي تم إطلاقها عام 2014... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين إثر تصادم دراجتين ناريتين بطريق الندى لاند بالأقصر

شهدت محافظة الأقصر اليوم السبت، مصرع شخص وإصابة 3 آخرين إثر تصادم دراجتين ناريتين بطريق الندى لاند، حيث لقي شخص مصرعه وأصيب ثلاثة آخرون، إثر اصطدام دراجتين ناريتين بالأقصر، وتم على الفور اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس مدينة الأقصر، إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث اصطدام... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

التحالف الوطني يطلق عددًا من الأنشطة بالأقصر.. منها إنشاء 1084 مدرسة مجتمعية

تواصل مؤسسة مصر الخير إحدى كيانات التحالف فعاليات مشروع المكتبة المتنقلة بمحافظة الأقصر بهدف التنشيط الثقافي والعلمي والإسهام في تحفيز السلوكيات الإيجابية، وتطوير القدرات الإبداعية، وتعزيز مهارات التواصل والتعبير عن النفس لدى الأطفال باستخدام فن الحكيم والقراءة النشطة والرسم والتلوين بجانب عدد من الألعاب الدرامية والذهنية، في إطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم