اعلان

«أورام الأقصر» تهنئ الأطفال مرضى السرطان لتفوقهم في الثانوية العامة

التهنئة
التهنئة

هنأت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، الطلاب المتفوقين محاربي السرطان، الذين يتلقون العلاج بالمستشفى على التفوق في الشهادة الثانوية ومدرسة المتفوقين وجامعة الاقصر، متمنية لهم دوام النجاح والتفوق الدائم في مسيرتهم التعليمية.

وتقدمت مستشفي شفاء الأورمان لسرطان الاطفال التهنئة إلى أبناءها الابطال بالتفوق في الثانوية العامة، وهم: عبدالله عبدالتواب، شاهيناز عاطف العمارى،عمار محمد ياسر حسن، محمد أشرف.

وتمنت إدارة المستشفى؛ التوفيق للبطل طه مصطفى صابر في مدرسة المتفوقين STEM، كما تهنئ ابنها البطل يوسف منير اسكاروس على النجاح في السنة الثانية في المعهد العالي للسياحة والفنادق 'ايجوث' بالاقصر، كما هنأت البطله الجميلة؛ رؤيا عادل، علي النجاح بتفوق في مدرسه التمريض.

الزمبيلي: شفاء الأورمان فخورة بأبنائها الطلاب من محاربي السرطان على التفوق

وقال الدكتور محمود معتز الزمبيلي، مدير مستشفى أورام الأطفال، إن مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان فخورة بأبنائها الطلاب من محاربي السرطان على النجاح والتفوق في المرحلة الثانوية والمعاهد بجامعة الاقصر، رغم ما بعانون من آلام طوال رحلتهم العلاجية، مؤكدا على ان النجاح والتفوق لهؤلاء الطلاب دليل على قوة ارادتهم وروح التحدى العالية التى بتحلى بها هؤلاء الابطال، مشيرًا إلى أنه تم إعداد بنر بجميع أسماء المتفوقين سيتم وضعه في مكان ظاهر ليكون حافزً للطلاب المرضى على تحقيق التفوق الدراسي.

فيما تقدم الدكتور، هانى حسين، مدير مستشفيات شفاء الأورمان بالتهنئة لأبنائه الطلاب، على التفوق بمراحل التعليم المختلفة، والذين يتلقون العلاج داخل مستشفى شفاء الاورمان لعلاج الاورام بالمجان، مؤكدًا على دعم كافة العاملين بالمستشفى لجميع الطلاب من محاربي السرطان وتوفير كافة سبل الراحة لتحقيق أحلامهم وأهدافهم.

ومن جانبه أعرب محمود فؤاد الرئيس التنفيذي، لمؤسسة شفاء الاورمان، عن سعادته بتفوق الطلاب في الثانوية العامة وعدد من المعاهد والكليات بجامعة الاقصر، مؤكدًا حرص المستشفى على دعم أبنائها طوال رحلتهم العلاجية وتوفير سبل الدعم اللازمة لتحقيق التفوق العلمى ، لافتا إلى أن المستشفى بصدد اقامة احتفالية لهؤلاء الابطال حتى يكونوا قدوة بالمستشفى، مؤكدًا على ان العلاج من الأورام يجعل المرضي أكثر تحديًا لتحقيق أهدافهم خلال رحلتهم العلاجية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-2) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول التعادل