اعلان

انضمام مستشفى شفاء الأورمان لمؤتمر الجمعية الأوروبية لعلاج الأورام ESMO

الفاعلية
الفاعلية

انضم مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، بطيبة الجديدة شمال محافظة الأقصر، إلى مؤتمر الجمعية الأوروبية لعلاج الأورام، وهو المؤتمر الأكبر فى أوروبا و الذى يتم انعقاده سنويا.وأوضحت الإدارة أنه سيتم عقد المؤتمر للعام الجارى ٢٠٢٣ فى مدينة مدريد بأسبانيا فى الفترة من ٢٠ إلى ٢٤ أكتوبر، وسيتم مناقشة كل ما هو جديد فى مجال علاج الأورام والأبحاث المتعلقه بالأورام.

المستشفى

انضمام مستشفى شفاء الأورمان لمؤتمر الجمعية الأوربية لعلاج الأورام ESMO

وقال الدكتور هانى حسين مدير مستشفيات شفاء الأورمان، إنه خلال المؤتمر سيتم عرض بحث من قبل نخبة من أطباء وصيادلة مستشفى شفاء الأورمان داخل المؤتمر تحت اشراف عماد شاش.

ويتعلق البحث المقدم من قبل المستشفى عن سرطان الثدى وعلاقته بالمرضى الذين تم تشخيصهم بالمرض أثناء فترة الحمل وما بعد الولادة ومقارنتهم بالمرضى الذين لم يتشخصوا أثناء فترة الحمل و الولاده وقياس نتائج الأدوية وجودة تقديم خدمة الرعاية الصحية.

ومن جانبه أبدى محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان عن سعادته بانضمام مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان إلى مؤتمر الجمعية الأوربية لعلاج الأورام، والمقرر انعقاده في أكتوبر المقبل، مؤكدا على انضمام المستشفى ومشاركتها في الفعاليات العالمية المتخصصة في مجال الأورام يزيد من خبرات الكوادر الطبية بالمستشفى كما أن هذه المؤتمرات وما تقدمه من الأبحاث المقدمه داخل المؤتمر تساعد فى تطوير وجودة العلاج عالميا لعلاج الأورام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: مصر تواصل جهودها لوقف إطلاق النار وهناك إشارات لنضوج الاتفاق