اعلان

استقرار حالة مصابي حادث طريق الإسماعيلية بورسعيد الصحراوي

اسعاف نقل المصابين أرشيفية
اسعاف نقل المصابين أرشيفية

قال مصدر طبي مسؤول بمستشفى طوارئ أبو خليفة التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية، أننا قد استقبلنا 4 حالات إصابات ما بين كدمات متفرقة بالجسم وسحجات متفرقة أيضًا بقسم الاستقبال والطوارئ ونتعامل مع جميع المترددين على مستشفى طوارئ أبو خليفة بالمتابعة الدائمة لهم .

مصادر طبية بمستشفى طوارئ أبو خليفة

وأضاف المصدر الطبي أن مستوى طوارئ أبو خليفة تتبع للهيئة العامة للرعاية الصحية وأن جميع مستشفيات هيئة الرعاية الصحية تعمل ببرتكول واحد إستقبل المتردد علي منظومه التأمين الصحي الشامل من بداية الدخول يتم فحص المريض فحصا كامل من أول الإشاعات والفحوصات الطبيعية والتحاليل الشاملة وقياس الضغط والسكر وبعدها يتم توجهه المريض لغرفة الاستقبال بعد فحصه إلى الطبيب المتخصص كل هذا في وقت وجيز.

إصابة 4 أشخاص جراء تصادم سيارة مع توكتوك

اسعاف نقل المصابين أرشيفية إسعاف نقل المصابين أرشيفية

وكانت قد أصيب 4 أشخاص بإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم سيارة ميكروباص مع توك توك على طريق الإسماعيلية بورسعيد دائرة مركز القنطرة غرب بالإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طوارئ أبوخليفة التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية لتلقيهم العلاج اللازم.

تفاصيل الحادث

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية إخطارًا غرفة عمليات شرطة النجدة مفاده ورود بلاغا بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع مركبة توك توك بنطاق نمرة 4 على طريق الإسماعيلية بورسعيد دائرة مركز القنطرة غرب في الإسماعيلية وتم نقلة جميع المصابين لمستشفى طوارئ أبو خليفة.

أسماء ضحايا ومصابي حادث طريق الإسماعيلية الصحراوي

وكشف المصدر الطبي عن أسماء جميع مصابي حادث صحراوي الإسماعيلية وبورسعيد وهم كلآ من: محمد فهمي كريم جوده 43عامًا

أسامه محمد السيد 28عامًا

عبد الحكيم السيد 51عامًا

عزام فهمي كريم 39عامًا وتم نقلهم لمستشفى طوارئ أبو خليفة لتلقيم العلاج اللازم.

الدفع بسيارات الإسعاف

دفع مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية بـ4 بسيارات إسعاف إلى مكان الحادث ونقل جميع المصابين لمستشفى طوارئ أبو خليفة لتقديم العلاج اللازم لهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وسؤال المصابين حول ملابسات الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شكري لنظيره الأمريكي: عمليات إسرائيل برفح تنذر بعواقب وخيمة وتهدد استقرار المنطقة