اعلان

شيطان بلا قلب.. شاب يعتدي على والديه بآلة حادة في بني سويف (تفاصيل)

مشاجرة بقرية الميمون بمركز الواسطى، أرشيفية
مشاجرة بقرية الميمون بمركز الواسطى، أرشيفية

تعدى شاب على والديه بقرية الميمون بمركز الواسطى ببنى سويف، متجردا من مشاعر الإنسانية والبر لهما، محدثا بعض إصابات مختلفة، بسبب مشاجرة عائلية بينهما.

شاب يعتدى على والديه بقرية الميمون

وعلى إثر هذة المشاجرة، تم استدعاء الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى الواسطى المركزى ببنى سويف، لتلقى العلاج اللازم لهما، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي لحقت بهما خلال المشاجرة.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة، حينما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تعدى شاب على والديه بقرية الميمون بمركز الواسطى، إثر مشاجرة بينهم، أسفرت عن إصابة الأب والأم بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم لهما.

حادث مشاجرة قرية الميمون بمركز الواسطى ببنى سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الواسطى المركزى ببنى سويف، لتلقي العلاج اللازم لهما.

واستقبلت مستشفى الواسطى المركزي ببني سويف، 'على ع' يبلغ من العمر 60 سنة، 'الأب'، وبه جرح قطعى بالوجه 5 سم وكدمات متفرقة بالجسم، و'صفيه . ر' تبلغ من العمر 50 سنة 'الأم' وبها جرح قطعى بالوجه 3 سم وكدمات متفرقه بالجسم.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهما، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهما ودرجة الإصابة التي لحقت بهما خلال المشاجرة، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كواليس مكالمة إبراهيم حسن مع عمر مرموش لإقناعه بالانضمام للمنتخب (خاص)