اعلان

أخبار قنا اليوم.. العثور على 3 جثث ومصرع أربعيني صعقًا بالكهرباء

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

12 معلومة عن وحدات نشاط الغزل والنسيج بمجمع الصناعات بـ "هو" في قنا

أعلنت محافظة قنا فتح باب الحجز لـ نشاط الغزل والنسيج، وتخصيص بلوك كامل لصناعة الملابس الجاهزة والمفروشات بدون صباغة أو تجهيز، بـ مجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة بمنطقة 'هوّ' في نجع حمادي.

أرشيفية

العثور على 3 جثث في ظروف غامضة بقنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الخميس، على 3 جثث، بالقرب من الكيلو 75 بطريق 'قفط - القصير' في ظروف غامضة، بمحافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مشرحة المستشفى.

«ضحايا الدهب ضلوا الطريق فماتوا عطشًا».. العثور على 3 جثث بقنا

حصلت «أهل مصر» على أسماء الضحايا الثلاث الذين عُثر على جثثهم، اليوم الخميس، بالقرب من الكيلو 75 على طريق 'قفط - القصير'، جنوب محافظة قنا، الذين كانوا يبحثون عن الذهب، وضلوا الطريق وماتوا من العطش.

محافظ قنا: 1087 مهندسًا مرشحًا للعمل بالإدارات الهندسية للوحدات المحلية

التقى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بـ المهندسين المرشحين للعمل بالإدارات الهندسية للوحدات المحلية لمدن المحافظة، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ ورئيس لجنة اختبار المهندسين، وحسام حمودة سكرتير عام المحافظة وعضو اللجنة، والمهندس وليد أبوالعباس مدير إدارة التخطيط العمراني بالديوان العام، وحمدي حسين مدير عام الشئون المالية والإدارية، وأحمد عطية مدير إدارة الموارد البشرية أعضاء اللجنة.

مصرع أربعيني صعقًا بالكهرباء في قنا

لقى أربعيني مصرعه، اليوم الخميس، صعقًا بالكهرباء في قرية الجراحية التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى.

جنوب الوادي الأهلية: 4389 طالبًا تقدموا لبرامج الجامعة المختلفة وجارٍ فرزهم

أعلنت جامعة جنوب الوادي الأهلية عن انتهاء وغلق باب التقديم الإلكتروني، في تمام الساعة 8 صباح اليوم الخميس، لبرامج الجامعة المختلفة 'برنامج الطب والجراحة - برنامج العلاج الطبيعي - برنامج الصيدلة - برنامج التمريض - برنامج الهندسة'.

جامعة جنوب الوادي: محو أمية 89 ألف دارس منذ 2015

أتمت اللقاءات التوعوية الصيفية السنوية التى تنظمها جامعة جنوب الوادي لطلابها للمشاركة في مشروع محو الأمية أسبوعها الثاني في إطار الدور التوعوي للجامعة، تحت رعاية الدكتور أحمد عكاوى رئيس الجامعة، حيث استضافت محافظة الأقصر فعاليات تلك اللقاءات على مدار أسبوع بمختلف مدن ومراكز المحافظة، وبمشاركة فرع تعليم الكبار بالأقصر بقيادة خالد محمد شمس الدين مدير عام الفرع، وتواجد مديرى الإدارات بالفرع في تلك اللقاءات، وبحضور أعضاء اللجنة الإشرافية لمحو الأمية بالجامعة الدكتورة عطيات الشاورى منسق كلية التربية النوعية، ومحمد الكامل منسق عام الجامعة، وعبد الناصر أحمد منسق كلية التجارة، وشيماء محمد منسق كلية الآداب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً