اعلان

تأهل فريقين بجامعة الأقصر لتمثيل مصر في البطولة العربية الإفريقية في البرمجة لشباب الجامعات

الفاعلية
الفاعلية

أعلنت جامعة الأقصر، صعود فريقين من طلاب كلية الحاسبات و المعلومات بجامعة الأقصر، للتصفيات النهائية في المسابقة المصرية للبرمجيات لشباب الجامعات، وذلك لتمثيل مصر في البطولة العربية الإفريقية في البرمجه لشباب الجامعات.

الفاعلية

عدد المتسابقين في المسابقة

شارك في المسابقة حوالي ٧٥٠٠ طالب، بعدد ٢٥٠٠ فريق، من عدد ٧٠ جامعة، من الجامعات الحكومية، والأهلية، والخاصة، والمعاهد العليا، وضم الفريق الأول بجامعة الأقصر: أحمد يحيي بلال، وهيثم عمر حسن، ويوسف جمال علي، أما الفريق الثاني Dragons Infinity XOR فضم كل من: محمود أحمد خليل، مصطفي أحمد الجيلاني، أحمد ناجح عباس، ومدربي الفرق وهم: محمد أحمد محمد إبراهيم، ومحمود أحمد عبدالله.

وهنأ رئيس الجامعة الطلاب المشاركين بالمسابقة، بمناسبة تفوقهم وتأهلهم للتصفيات النهائية، ممثلين دولتهم، في تلك البطولة، مؤكدًا أن أبناء الجامعة هم نماذج مشرفة دائمًا، في جميع المحافل العلمية محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا، موجهًا بتلبية كافة متطلبات الفريقين؛ بمايحفزهم لتحقيق أفضل نتائج، وإحراز مراكز متقدمة.

لجنة الأنشطة العلمية والتكنولوجية بجامعة الأقصر

وأوضح الدكتور محمد رمضان سعدي مستشار لجنة الأنشطة العلمية، والتكنولوجية بالجامعة، أن جامعة الأقصر شاركت بـ ١٥ فريقًا، تأهل منهم ٣ فرق في التصفيات النهائية، التي أقيمت السبت، وصعد منهم فريقان، مؤكدًا أن ماحققه أبناء جامعة الأقصر من نتائج مشرفة بالمسابقة، يعد خطوة مهمة تنسب للجامعة، في مقابل مشاركة بعض الجامعات بـ70 فريقًا.

وأوضح دكتور وائل محمد، مدير رعاية الشباب بالجامعة، أن إدارة رعاية الشباب قدمت كافة التسهيلات اللازمة لأبنائنا الطلاب، فضلًا عن توفير قاعات التدريب؛ بناءا على توجيهات السيد رئيس الجامعة.

وجاء ذلك تحت رعاية الدكتور حمدي محمد حسين،رئيس الجامعة، وبإشراف الدكتور محمد رمضان سعدي مستشار لجنه الأنشطة العلمية، والتكنولوجية بالجامعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأركان الإيرانية: ندرس كيفية الرد على اغتيال هنية