اعلان

أخبار قنا اليوم.. انتظام امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة والأزهرية

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

انتظام ثاني أيام امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بقنا

انتظمت، اليوم الأحد، امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بمحافظة قنا للعام الدراسي 2022/2023، حيث يؤدي الطلاب الامتحان في مادتي اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية، والتي تستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس الجاري، وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة بمحيط اللجان.

أرشيفية

انتظام ثاني أيام امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية بقنا

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، انتظام ثاني أيام امتحانات الدور الثاني لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، بقسميها العلمي والأدبي، والتي تستمر حتى يوم الخميس الموافق 24 أغسطس الجارى، وذلك وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة.

أسماء الطالبات الناجحات بمدرسة التمريض بالتأمين الصحي بقنا.. عددهن 32 طالبة

أعلن التأمين الصحي بمحافظة قنا، اليوم الأحد، في بيان له، أسماء الطالبات الناجحات في الاختبارات للالتحاق بـ مدرسة التمريض بمستشفى التأمين الصحي بقنا للعام الدراسي 2023/2024.

تعليم قنا: لم نتلق شكاوى بشأن امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة اليوم

أكدت منال عبد الوهاب، وكيل مديرية التربية والتعليم بقنا، على وجوب الالتزام التام بالقرارات الوزارية الصادرة عن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بشأن ضوابط النقل لـ طلاب المرحلة الثانوية بين المدارس داخل الإدارة الواحدة أو بين الإدارات والمحافظات وبعضها.

WhatsApp
Telegram