اعلان

أخبار قنا اليوم.. مناظرة 765 رأس ماشية بقافلة بيطرية مجانية في دندرة

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

انتظام ثالث أيام امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بقنا

انتظمت، اليوم الاثنين، امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا للعام الدراسي 2022/2023 في يومها الثالث، حيث يؤدي الطلاب اليوم الامتحان في مادة الجبر والهندسة الفراغية، والتي تستمر حتى يوم الثلاثاء 29 أغسطس الجاري، وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة بمحيط اللجان.

أرشيفية

انتظام ثالث أيام امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية بقنا

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، انتظام ثالث أيام امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية الأزهرية، بقسميها العلمي والأدبي، والتي تستمر حتى يوم الخميس الموافق 24 أغسطس الجارى، وذلك وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة.

محافظ قنا: مناظرة 765 رأس ماشية في قافلة بيطرية مجانية بقرية دندرة

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن مديرية الطب البيطري بالتعاون مع فريق IVSA للطب البيطري نظمت قافلة بيطرية علاجية مجانية بقرية دندرة التابعة لمركز قنا.

مصرع 3 أشخاص إثر انقلاب تاكسي داخل ترعة بقنا

لقي 3 أشخاص مصرعهم، اليوم الإثنين، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة تاكسي داخل ترعة على طريق نجع حمادي - قنا بمنطقة المعوجة التابعة لمركز الوقف، شمال محافظة قنا، وتم انتشال الجثث، ونقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مشرحة المستشفى.

مسجد ناصر بقنا يحصل على شهادة الاعتماد وضمان الجودة

أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، حصول مسجد ناصر على شهادة الاعتماد وضمان الجودة من الفئة (أ) كأول مسجد بمحافظة قنا يحصل على هذه الشهادة.

زفة الأيقونة في احتفالات العذراء مريم بقنا.. موكب وطبول وفرحة

نظم الآلاف من أقباط محافظة قنا موكبًا حاشدًا يعرف باسم 'دورة العذراء'، وهم يحملون أيقونات وصور السيدة العذراء مريم على السيارات وفوق أكتافهم، ويرددون الترانيم عبر مكبرات الصوت، وذلك بمناسبة ذكرى إعلان صعود جسدها الطاهر إلى السماء، وسط إجراءات أمنية مشددة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق