اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع شاب وإصابة 4 أشخاص إثر مشاجرة بأسلحة نارية

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية في الأسطر المتتالية.

النشرة

مصرع أقصري طعنًا بالصدر إثر مشاجرة بينه وبين آخرين بالغردقة

لقي شاب في العقد الثالث من عمره مصرعه، اليوم الأربعاء، طعنًا بآلة حادة، إثر مشاجرة بينه وبين آخرين بالغردقة، عقب مشادة كلامية بينهما، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتشيع جثمانه بغرب الأقصر، حيث عود تفاصيل الواقعة كما يرويها أهالي أرمنت غرب محافظة الأقصر إلى تلقيهم نبأ مصرع أحد شاب المركز والذي يدعى... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الكشف على 971 مريضًا مجانًا في قافلة علاجية بجنوب الأقصر

وجه الدكتور طاهر أيوب، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر، بتنظيم قافلة طبية علاجية، في إدارة إسنا بمركز شباب إسنا تزامنا مع مبادره ١٠٠ يوم صحة، لفحص المرضى ومعالجتهم مجانًا، وأوضح أيوب، أنه تم توقيع الكشف على 971 مريضًا وضمنت تخصصات نساء وولادة، وخدمات تنظيم الأسرة،والأطفال،والجلدية، وباطنة، ورمد، وجراحه عظام،وخدمات الأشعة والتحاليل، وصيدليه، وكشف عشوائي...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إصابة 4 أشخاص بالأقصر إثر مشاجرة بأسلحة نارية

أصيب أربع أشخاص، اليوم الأربعاء، بإصابات متفرقة إثر نشوب مشاجرة بأسلحة نارية غرب محافظة الأقصر، وتم على الفور نقل المصابين إلى المستشفى واتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس أرمنت إخطارًا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بأسلحة نارية بأرمنت غرب محافظة الأقصر، مما تسبب فى إصابة كلا...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030