اعلان

مصرع وإصابة 8 أشخاص بانقلاب ميكروباص ببنى سويف ( أسماء)

إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق بنى سويف، أرشيفية
إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق بنى سويف، أرشيفية

أسفر انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي عند نزلة الناصرية في المسافة بين محافظتي الفيوم وبني سويف، عن مصرع شاب وأصيب 7 آخرين بإصابات مختلفة بينهم 5 من أسرة واحدة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

انقلاب ميكروباص بطريق بنى سويف الفيوم

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي عند نزلة الناصرية، في المسافة بين محافظتي الفيوم وبني سويف، أسفر عن مصرع شاب وإصابة 7 آخرين بينهم 5 من أسرة واحدة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

حادث انقلاب ميكروباص بنزلة الناصرية

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين والمصابين إلى المستشفى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة،وتلقى العلاج اللازم للمصابين.

واستقبلت مستشفى بنى سويف، محمود ابو الخير طه 19 عامًا، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها.

واستقبلت المستشفى، 7 مصابين بإصابات مختلفة وهم : سلامة علي تمام 43 عامًا، وابنائه، شروق 18 عامًا، وندي 7 أعوام، وجية سلامة، 13 عامًا، واحمد 13 عامًا، عويس قرني عمار 42 عامًا، وابو الخير حسين طة 51 عامًا، مصابين بسحجات وكدمات.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram