اعلان

سقوط المتهم الهارب في جريمة السطو المسلح على محل مجوهرات الإسماعيلية

القبض على متهم ارشيفيه
القبض على متهم ارشيفيه

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع وحدة البحث الجنائي مركز القنطرة غرب، من تحديد هوية المتهم الثاني في واقعة السطو المسلح على محل مصوغات في القنطرة غرب، كما تم القبض عليه وبحوزته السلاح الناري المستخدم في الواقعة.

القبض على المتهم الهارب

وتمكن أهالي مدينة القنطرة غرب، بمحافظة الإسماعيلية، من إحباط محاولة للسطو المسلح، على محل مصوغات ومجوهرات، بشارع التحرير، حيث تم القبض على أحد المتهمين، وكان يرتدى نقابا للتنكر.

وتعود التفاصيل إلى تلقي اللواء هشام مروان، مساعد وزير الداخلية، مديرية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القنطرة غرب يفيد بورد بلاغ من “فاطمة ع” 52 عاما، مسؤولة عن محل صاغة بشارع التحرير في القنطرة غرب، ومقيمة بشارع مصر في دائرة المركز، مفاده أنه في أثناء وجودها المحل، والمملوك لشقيقها، فوجئت بتوقف مركبة توك توك، ونزول سيدة منتقبة ورجل يرتدي كمامة منه، ودخلا إلى المحل حيث فصلت المنتقبة الكاميرات فور دخولها، وكان بحوزة الرجل سلاح ناري، أشهره محاولين سرقة المشغولات الذهبية.

وأوضحت المبلغة أنها استغاثت بالأهالي فهرب الرجل حامل السلاح، فيما تم ضبط السيدة المنتقبة، بمساعدة الأهالي والشرطة.

إحباط سطو مسلح على محل مجوهرات في الإسماعيلية

وتم التحفظ على السيدة المنتقبة، وبمناقشتها بعد تسليمها للشرطة تبين أنها رجل يرتدي الملابس النسائية، ويدعى ”غ. س. ع”، 21 عاما، طالب.

وأكدت التحريات أن المتهم تربطه صلة قرابة بالمبلغة، وتبين سابقة عمله بالمحل، وتم طرده بسبب سرقته لبعض المشغولات الذهبية من المحل، ولكنهم لم يحرروا محضرا ضده، مكتفين، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع متهم آخر، جار تحديده

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة