اعلان

4 قرارات للنيابة بشأن حريق التهم شقة سكنية في الإسكندرية

حريق يلتهم شقة سكنية بالإسكندرية
حريق يلتهم شقة سكنية بالإسكندرية

أمرت نيابة الجمرك بالإسكندرية بسرعة تحريات المباحث، حول نشوب حريق شقة سكنية بالعقار الكائن بـ22 و24 شارع حمام الورشة، الجزائر، في حي الجمرك، دون حدوث إصابات أو وقوع خسائر بشرية.

وقررت النيابة العامة ندب الأدلة الجنائية، لمعاينة ورفع آثار موقع الحريق وتحديد بدايته ونهايته، وطلبت تقريري الحماية المدنية، والأدلة الجنائية، مع الاستماع لأقوال شهود العيان من أهالي المنطقة حول ملابسات حدوثه.

الحريقحريق بشقة سكنية بالإسكندرية

حريق يلتهم محتويات شقة سكنية بالإسكندرية

كان اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من الحماية المدنية، وشرطة النجدة، يفيد ورود بلاغ من الأهالي، وغرفة عمليات الحي، حول نشوب حريق في نطاق دائرة قسم شرطة المنشية.

وبانتقال الكول الأمني، رفقة قوات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، وسكرتير عام الحي ومأمور قسم شرطة المنشية، إلى موقع البلاغ، تمت السيطرة على النيران بإخمادها وتبريد آثارها، لعدم وصولها إلى باقي أجزاء العقار.

وجرى فرض كرودن أمني في محيط الحريق، وقطع المرافق عنه، حتى انتهاء عملية التبريد، ورفع آثاره، ولم يسفر عن ضحايا أو خسائر بشرية وتسبب الحريق في اتهام محتويات الشقة، وتحرر محضر بالواقعة، للعرض على النيابة العامة ومباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل