اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إزالة 9 حالات تعدي على أراضي زراعية

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أسعار الأسماك خلال التعاملات المسائية

تشهد أسعار الذهب في السوق المصري خلال هذه الفترة تفاوتًا بشكل مستمر، الأمر الذي دفع الآلاف من المواطنين للبحث بصفة مستمرة عن سعر الذهب لمعرفته رغبة في بيعه أو شرائه، ما أدي إلي تصدر أسعار الذهب محركات البحث جوجل في الآونة الأخيرة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

إجراء المقابلات مع المتقدمين لوظائف الإدارة المدرسية لإدارتي دسوق وقلين التعليمية

أجرت لجنة الوظائف الإشرافية بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، برئاسة محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم، اليوم السبت، المقابلات الشخصية للمتقدمين على وظائف الإدارة المدرسية( وكيل مدرسة )لادارتي دسوق وقلين التعليمية ،بمقر نقابة المعلمين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة 9 حالات تعدي على أراضي زراعية

شهدت مدينتا ومركزا كفر الشيخ والحامول، حملات إزالة تعديات على الأراضي الزراعية، وأعمال تطوير موقف الحامل للسيارات الأجرة، وحملات نظافة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، موجهاً رؤساء الوحدات المحلية بضرورة التواصل مع المواطنين ورصد الشكاوى والطلبات وفحصها بجدية وبذل المزيد من الجهد لتلبية احتياجات ومطالب المواطنين وحل مشاكلهم بأقصى سرعة لتحقيق رضاهم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً