اعلان

أخبار قنا اليوم.. انتظام امتحانات الثانوية العامة والأزهرية الدور الثاني

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المهمة، التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

الكيلو بـ115 جنيهًا للقائم.. طرح دفعة جديدة من الأبقار وعجول التسمين بقنا

أعلنت محافظة قنا، عن طرح مشروعات الأمن الغذائي بالمحافظة، دفعة جديدة من الأبقار وعجول التسمين، وذلك بمحطة التسمين بمشروعات الأمن الغذائي بجوار محطة الألبان 2.

الإعلان

طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الديناميكا دور ثاني بقنا

انتظمت، اليوم الأحد، امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا للعام الدراسي 2022/2023 في يومها الثامن، حيث يؤدي الطلاب الامتحان في مادة الديناميكا، والتي تستمر حتى يوم الثلاثاء 29 أغسطس الجاري، وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة بمحيط اللجان.

انتظام امتحانات الثانوية الأزهرية بقنا في الديناميكا والتوحيد والفلسفة دور ثانٍ

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، انتظام امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية الأزهرية، بقسميها العلمي والأدبي، في يومها الثامن، والتي تستمر حتى يوم الإثنين الموافق 28 أغسطس الجارى، وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة.

جهود أمنية لضبط المتهمين بمقتل زوجين وإصابة نجلهما في قنا

تكثف الأجهزة الأمنية بقنا جهودها لضبط المتهمين بـ مقتل زوجين وإصابة نجلهما بطلقات نارية، إثر تجدد خصومة ثأرية مع أبناء عمومتهم، في قرية الحجيرات التابعة لمركز قنا.

هرب من الأهالي لقبضة الشرطة.. لص يقفز من الطابق الرابع أثناء سرقة منزل بقنا

تفاديًا للوقوع في قبضة الأهالي، أقدم لص على القفز من الطابق الرابع بعدما انكشف أمره أثناء محاولته سرقة منزل جاره بصحبة صديقين في قرية القمانة التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم نقله إلى المستشفى بعد التحفظ عليه من قِبل الشرطة، بينما فر صديقاه هاربين.

«حميات قنا» تجري جراحة دقيقة بالمنظار لمريض خمسيني

أعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، نجاح الفريق الطبي بمستشفى حميات قنا في إجراء منظار للقنوات المرارية لحالة تبلغ من العمر ٥٢ عامًا كانت تعاني من إنسداد بالقنوات المرارية وإرتفاع في نسبة الصفراء بالدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً