اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تفاصيل زيارة وزير التموين للمحافظة

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

النشرة

وضع الدكتورعلى المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية والمستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، وضع حجر أساس لإنشاء ثاني مخزن استراتيجي بمحافظة الأقصر، ضمن المرحلة الأولى بعد وضع حجر أساس أول مخزن في السويس، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بتأمين مخزون استراتيجي من السلع الأساسية والمنتجات الغذائية. وشارك بالحضور كلا من؛ أحمد محمد صلاح أبوالعزم، رئيس مكتب الإستشارات الهندسية بالكلية الفنية العسكرية استشارى عام مشروع انشاء المخازن الاستراتيجة للسلع التموينية والدكتورة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

طلاب جامعة الأقصر يحصدون مراكز متقدمة ببرنامج إعداد قادة المستقبل

حصل الوفد الطلابي لجامعة الاقصر على مراكز متقدمة من خلال مشاركتهم في برنامج إعداد قادة المستقبل، بجامعة سوهاج، الذي نظمته الجامعة بالتعاون مع معهد إعداد القادة تحت شعار 'مستقبل أفضل، وأحرز طلاب الجامعة كأس التفوق الثقافى على مستوى الجامعات، كما حصد الطالب معتز حموده خليل، الطالب المثالي على مستوى الجامعات، تحت إشراف ذكاء محمد صبري، مدير إدارة المعسكرات وإعداد القادة برعاية...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

صحة الأقصر تعلن عن التوعية ضد أمراض الصيف.. نصائح للمواطنين

أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الأقصر بقيادة الدكتور طاهر أيوب، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، عن التوعية ضد أمراض الصيف وهي الإجهاد الحراري، وضربات الشمس والتسممات الغذائية وأمراض الإسهال والأمراض المنقولة بواسطة البعوض، للحفاظ على صحة المواطنين، وأوضح أنه يجب إتباع عدة خطوات منها يجب الإبتعاد عن اشعة الشمس وإرتداء ملابس قطنية ،والإمتناع عن الخروج وقت الذروة لعدم التعرض لحروق الشمس، وتناول السوائل... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«التعليم»: لا صحة لإعلان نتيجة الثانوية العامة يوم السبت