اعلان

جردها من ملابسها ولامس مناطق حساسة.. حبس شاب لاتهامه بهتك عرض طفلة في البحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت مدينة إيتاي البارود بـ محافظة البحيرة، واقعة مأساوية بعد أن أقدم شاب على التحرش الجنسي بطفلة تبلغ من العمر 10 سنوات، عن طريق تجريدها من ملابسها وملامسة أماكن حساسة في جسدها.

وقررت جهات التحقيق بمركز إيتاى البارود، حبس 'محمد.س.م' 23 عاما، أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالتعدي الجنسي على 'س.ح.ع'، 10 سنوات، تلميذة بالصف الرابع الابتدائي، في المحضر رقم 22663 جنح إيتاي البارود لسنة 2023.

أحداث الواقعة

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقي مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، بلاغا من والدة المجنى عليها يفيد بقيام المتهم باستدراج ابنتها لإعطائها بعض الأغراض، وبالتحايل جذبها لحقل الذرة المجاور، ونزع عنها ملابسها، وملامسة أماكن حساسة في جسدها.

وتحرر المحضر بالواقعة يحمل رقم 22663 لسنة 2023، وبالعرض على جهات التحقيق أصدرت قرارا بحبسه 4 أيام احتياطيا؛ عقب ورود تحريات المباحث بصحة الواقعة.

ومن جانبه، قال محمد حمادة المحامي ومسئول وحدة الدعم القانوني بمؤسسة بنت النيل، إن الواقعة تمثل حلقة جديدة من حلقات مسلسل العنف ضد الاطفال وتتجلى خطورتها كونها صادرة ممن يفترض فيهم الثقة الجار العاقل الرشيد، مما ينبئ بخطر داهم يهدد سلامة الأطفال يستوجب الحيطة والحذر، والعمل على زيادة الوعي والتوعية المستمرة للأسر لمنع تكرار مثل تلك الوقائع المشينة.

وأعرب عن ترحيبه بكافة الإجراءات التي اتخذتها جهات التحقيق أبرزها التعامل بجدية وحزم حيال الواقعة لمدى جسامة الفعل الإجرامي، وكذلك السرعة في الإجراء والتي أسفرت عن ضبط المتهم خلال ساعات معدودة، بالإضافة لأسلوب التعامل مع المجني عليها والأخذ في الاعتبار طفولتها التي تحتاج لمعاملة خاصة.

وشدد على ضرورة إقرار مزيد من الحماية التشريعية والإجرائية لتمثل رسالة ردع شديدة لمواجهة تلك السلوكيات المشينة التي تهدد أمن وسلامة النساء والأطفال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي