اعلان

مصرع شخص في حادث سير بطريق قرية سيلا بالفيوم

سيارة الأسعاف
سيارة الأسعاف

استقبلت مشرحة مستشفي التأمين الصحي بالمنوفية، جثة شاب يدعى محمود شعبان النجار يبلغ من العمر 20 سنة؛ في حادثة تصادم دراجة نارية كان يستقلها مع جرار زراعي بطريق عزبة سرسنا المودية إلى قرية أبو السعود التابعة للوحدة المحلية لقرية سيلا؛ بسبب السرعة الزائدة عدم السيطرة على عجلة القيادة، مما أدى إلى سقوطه تحت عجلات الجرار الزراعي ومصرعه في الحال.

إخطار مدير الامن

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطار من العميد إسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بحدوث اصطدام جرار زراعي بدراجة نارية بطريق الفيوم سيلا؛ عند قرية أبو السعود، مما أدى إلى وفاة قائد الدراجة النارية إثر سقوطه تحت عجلات الجرار الزراعي.

رئيس مباحث المركز ومعاينة موقع الحادث

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الفيوم برئاسة المقدم أحمد فريد رئيس مباحث المركز، وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة شاب يبلغ من العمر 20 عاما، ويدعي محمود شعبان النجار؛ تحت عجلات الجرار الزراعي ومصرعه في الحال، وتم القبض على قائد الجرار الزراعي.

نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي

وجري نقل الجثمان بسيارة مرفق الإسعاف إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي تحت تصرف النيابة العامة.

إزالة آثار الحادث

وتم إزالة آثار الحادث وتيسير الطريق أمام السيارات، ونقل الجرار الزراعي بعيد عن نهر الطريق، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً