اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. اعتماد المرحلة الثالثة والأخيرة لتنسيق القبول للصف الأول الثانوي الفني

نشرة البحيرة من اهل مصر
نشرة البحيرة من اهل مصر

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

اعتماد المرحلة الثالثة لتنسيق القبول للصف الأول الثانوي الفنى بالبحيرة.. رابط التقديم

اعتمد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، المرحلة الثالثة والأخيرة من تنسيق القبول للصف الأول الثانوي الفنى وذلك بحد أدنى 145 درجة للتعليم الصناعى و143 درجة الثانوى التجارى و141 للزراعى، كما تم اعتماد وفتح باب التقدم للالتحاق بالصف الأول الثانوي الفنى خدمات بواقع 145 درجة للتعليم الصناعى و140 درجة للتجارى والزراعى.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

غلق وتشميع 10 مراكز للدروس الخصوصية في البحيرة

شنت الإدارات التعليمية، بمراكز كفر الدوار وأبو حمص والنوباربة، في محافظة البحيرة، حملة مكبرة، على عدد من مراكز الدروس الخصوصية، أسفرت عن غلق وتشميع 4 سناتر للدورس الخصوصية ببندر كفر الدوار، و3 مراكز بأبو حمص وغلق 3 مراكز أخرى بالنوبارية، بإجمالي 10 مراكز تم غلقها اليوم؛ ليصبح إجمالي عدد المراكز الخاصة بالدروس الخصوصية التي يتم غلقها على مدار اليومين 18 مركزًا.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

أعمال الموسيقار محمد الموجي في حفل فني على مسرح أوبرا دمنهور

أعلنت دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور،خالد داغر، إقامة حفل فني لأعمال الموسيقار الكبير محمد الموجي، وذلك في تمام الثامنة من مساء الخميس 7 سبتمبر 2023، على مسرح دار أوبرا دمنهور بمحافظة البحيرة لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط