اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إقامة معرض ملابس مجاني لـ 500 أسرة لجمعية الأورمان

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

هدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أسعار الذهب خلال التعاملات المسائية

تشهد أسعار الذهب في السوق المصري خلال هذه الفترة تفاوتًا بشكل مستمر، الأمر الذي دفع الآلاف من المواطنين للبحث بصفة مستمرة عن سعر الذهب لمعرفته رغبة في بيعه أو شرائه، ما أدي إلي تصدر أسعار الذهب محركات البحث جوجل في الآونة الأخيرة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

معرض ملابس مجانى لـ 500 أسرة لجمعية الأورمان

نظمت جمعية الأورمان بالتعاون مع مديرية التضامن بكفر الشيخ، معرض ملابس بالمجان بقريه إسحاقة والقرى والعزبة المستفيدة وهي قرية إسحاقة وقرية المرابعين وقرية قراجه وعزبة الشرقي وعزبة السرايا وعزبة أبو عمر وعزبه الدوار وعزبة الأخماس وعزبة الكوم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ: تشغيل تجريبي مؤقت لمرور قلين لحين افتتاحه رسميًا

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن تشغيل مرور قلين تشغيل تجريبي مؤقت، لحين افتتاحه رسميا في أعياد الشرطة، مؤكداً أن مرور قلين سيقدم كافة الخدمات التي يقدمها المرور للسائقين والمترددين عليه من أهالي مدينة قلين والقرى والتوابع التابعة لمركز قلين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram