اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. تأجيل محاكمة المتهم بتعذيب زوجته حتى الوفاة

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

تأجيل محاكمة صياد متهم بتعذيب زوجته حتى الموت

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الرابعة، اليوم الأحد، برئاسة المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة، تأجيل محاكمة صياد متهم بتعذيب زوجته حتي الوفاة بقرية الجرايدة بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، لجلسة اليوم الأول من دور شهر أكتوبر المقبل، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

أداء 69 طالب وطالبة امتحانات الدور الثاني بالثانوية العامة

أكد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عن أداء 69 طالب وطالبة، امتحان مادة الرياضيات التطبيقية، في اختبارات الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة، في ظل توفير سبل الراحة والأجواء المناسبة للطلاب، بناء على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، مشيراً إلى أن غرف العمليات بالمديرية والإدارات التعليمية ال12، ولم تتلق أي شكاوى، ولم تسجل مخالفات، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تقديم خدمات طبية لمليون و787 ألف و351 مواطنًا ضمن حملة 100 يوم صحة

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن مبادرة «100 يوم صحة» قدمت خدمات مبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك منذ انطلاقها يوم الاحد، 25 يونيو حتى 26 أغسطس 2023، ل مليون و787ألف و351 مواطنًا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً