اعلان

ضبط 2.5 طن ملح طعام فاسد و5 آلاف لتر سولار مهربة بالبحيرة

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل الوزارة، حملة تموينية مكبرة علي الأسواق لمواجهة بيع السلع الغذائية المنتهية الصلاحية والمجهولة المصدر، وكذلك مواجهة تهريب الوقود المدعم إلى السوق السوداء لتحقيق مكاسب غير مشروعة.

أسفرت الحملات عن ضبط مصنع بمركز النوبارية لحيازته 2.5 طن ملح طعام منتهي الصلاحية وغير صالح للاستهلاك الآدمى وضبط مصنع بلاستيك لحيازته 2000 كجم جرام مواد خام مجهولة المصدر ومصنع لحيازته 5000 لتر سولار تم تجميعهم من السوق السوداء بدون تصريح من مديرية التموين.

خبر ضبط سولار مهرب وشاحنة تحمل مخلفات مصانع مستوطنات | فلسطين اليوم

ملح طعام فاسد وسولار مهرب بالبحيرة

كما أسفرت الحملات عن ضبط 70 اسطوانة غاز كبيرة مملوئة بأحد مصانع الطوب بمركز كوم حمادة يقوم باستخدام اسطوانات الغاز فى غير الغرض المخصص لها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من جانبها أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، تكثيف الحملات التموينية والضربات لمافيا الإستيلاء على السلع المدعمه، ومتابعة الأسواق والمخابز والمحال التجارية ومحطات الوقود، مشددة على أهمية ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً