اعلان

حبس المتهم بإنهاء حياة والدة زوج شقيقته في بنها.. «كسرلها فكّ أسنانها وأصابها بنزيف»

المجني عليها
المجني عليها

تمكنت مباحث مركز بنها بمحافظة القليوبية، من القبض على المتهم بقتل سيدة تبلغ من العمر 60 عاماً أثناء تدخلها للدفاع عن نجلها، أثناء تشاجر المتهم مع زوج شقيقته وتعديه عليه بالضرب، فقام بضربها بقدميه في صدرها وفي أسنانها تسبب لها بكسر الفك وإصابتها بنزيف، وجرى نقلها لمستشفى بنها العام، ولفظت أنفاسها الأخيرة بعد 4 ساعات من محاولة إنقاذها.

كسرلها فكّ أسنانها وأصابها بنزيف

وحُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفاه، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ومراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة له.

مركز بنهامركز شرطة بنها

تشييع جنازة الضحية

وشيعت أسرة المجني عليها جثمانها لمثواها الأخير بمقابر الأسرة، وسط حالة من الحزن الشديد سيطرت على الأهالي.

وكان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من مستشفى بنها العام، باستقبال سيدة تبلغ من العمر 60 عاماً، مصابة بإصابات في صدرها وكسر بالفك ونزيف وتوفيت بعد دخولها المستشفى بـ4 ساعات.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى 'محمد. ا'، شقيق زوجة نجلها حيث عندما تدخلت الأم في الدفاع عن نجلها أثناء تشاجره معه، تعدى عليها بالضرب مما تسبب في إصابتها سالفة الذكر، وحُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعليم العالي تعلن الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثانية للجامعات 2024.. موعد التسجيل