اعلان

بسبب الخلافات الزوجية.. سيدة عشرينية تنهي حياتها بحبة غلال في كفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

شهدت قرية محلة أبو علي، التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، واقعة مؤسفة حيث أقدمت سيدة عشرينية على التخلص من حياتها عن طريق تناول حبة حفظ الغلال السامة، بسبب خلافات زوجية متكررة.

وتلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد بتلقي المركز إشارة من نقطة شرطة مستشفى دسوق العام، بوصول سيدة تدعى 'ع.ح'، 27 عامًا، مقيمة بقرية محلة أبو علي، التابعة لدائرة المركز، مصابة بتسمم حيث جرى نقلها للمستشفى، لكنها توفيت فور وصولها.

سيدة عشرينية تنهي حياتها

إسعاف. أرشيفية إسعاف. أرشيفية

سيدة عشرينية تنهي حياتها بحبة حفظ الغلال السامة

بانتقال الأجهزة الأمنية وبالفحص، وبسؤال السيدة المتوفاة قرروا أنها تناولت حبة حفظ الغلال السامة بغرض إنهاء حياتها، وذلك على خلفية وجود خلافات زوجية، ولم يتهموا أحد بالتسبب في وفاتها.

وبتوقيع الكشف الطبي على السيدة المتوفاة من قبل مفتش الصحة، أقر بأن جميع الأجهزة الحيوية للجثة لا تعمل، وأن بها إصابات وكدمات بالذراعين، والساقين، ويرجح أن يكون سبب الوفاة هو توقف عضلة القلب، والجهاز التنفسي، والمخ عن العمل.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، فأمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتوقيع الصفة التشريحية على السيدة المتوفاة وبيان أسباب الوفاة.

WhatsApp
Telegram