اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. أول فيديو لحادث غرق المركب السياحي

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الأسطر المتتالية.

النشرة

أول فيديو لحادث غرق مركب سياحي في الأقصر

حصلت 'أهل مصر'، على فيديو يرصد لحظة غرق مركب سياحي في نهر النيل بالأقصر، اليوم الثلاثاء، والذي أسفر عن مصرع عاملين من أفراد المركب غرقًا بمياه النيل، وتم على الفور انتشال الجثتين ونقلهما إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولى لإتخاذ الإجراءات اللازمة، وكانت نجحت قوات الإنقاذ النهري، فى انتشال جثمان غريقين فى واقعة جنوح مركب سياحي بنهر النيل، أمام قاعة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

فوجئنا بغرق المركب واحنا نايمين.. أحد الناجين من المركب الغارق في الأقصر يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة

كشف أحد العاملين الناجين من المركب الغارق في نهر النيل بالأقصر ويُدعى 'أحمد'، تفاصيل اللحظات الأخيرة، قائلًا: 'كنا نايمين وفوجئنا بالمركب أثناء بتميل فجأة دون أي مقدمات، ثم غرق فى النيل، دون معرفة سبب غرقه فى المياه'، لافتًا إلى أن أحد زملائه الناجين كان يستعد لاستقبال الركاب بعد تمام صيانة المركب وتطويره،وأوضح الناجي من مركب الأقصر الغارق، أن الفندق العائم قبل غرقه كان يستقله... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«الرعاية الصحية» تعلن نجاح ثلاث منشآت تابعة للهيئة بمحافظة الأقصر

نجحت ثلاث منشآت صحية تابعة للهيئة بمحافظة الأقصر، في الحصول على درجة الاعتماد القومية المعترف بها من الإسكوا العالمية، وشملت المنشآت الصحية التي نجحت في اجتياز شروط ومعايير الاعتماد GAHAR وحدة طب أسرة «حاجر المحاميد »، ووحدة طب أسرة «الزمامي »، ووحدة طب أسرة «النجوع بحري »، وتخدم هذه المنشآت حوالي 56500 نسمة من منتفعي منظومة التأمين الصحي...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي