اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع وإصابة 16 شخصا وإنقاذ حياة فتاة بأعجوبة

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار الأقصر اليوم

مصرع اثنين وإصابة 14 آخرين في حادث بشمال الأقصر

ننشر التفاصيل الكاملة لمصرع اثنين وإصابة أربعة عشر آخرين، إثر اصطدام سيارتين على طريق الحبيل شمال محافظة الأقصر، وتم على الفور نقل الجثتي والمصابين إلى مشرحة المستشفى لاتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تلقى مدير أمن الأقصر إخطارا يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة ميكروباص، بأخرى بيجو على طريق الحبيل، مما أسفر عن مصرع... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ارتفاع ضحايا حادث اصطدام سيارتين في الأقصر إلى 3 قتلى

شهدت محافظة الأقصر، منذ قليل، وفاة أحد مصابي حادث اصطدام سيارتين في الأقصر، مما يرفع إجمالي الضحايا إلى ثلاثة قتلى، و13 مصابا، ووقع صباح اليوم الأربعاء، حادث مروع على الطريق الصحراوي شمال المحافظة، بين سيارتين ميكروباص، مما أسفر عن مصرع اثنين، وإصابة 14 آخرين، وأعلن مستشفى الكرنك الدولي... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

فتاة تحاول إنهاء حياتها بإلقاء نفسها في النيل بالأقصر.. و«الإنقاذ النهري» ينجح في إنقاذها

فتاة تحاول إنهاء حياتها بإلقاء نفسها في النيل بالأقصر.. و«الإنقاذ النهري» ينجح في إنقاذها

أقدمت فتاة فى العقد الثالث من العمر، على إنهاء حياتها، صباح اليوم الأربعاء، بمحاولتها إلقاء نفسها في نهر النيل بمحافظة الأقصر، وذلك عقب تناولها كمية كبيرة من العقاقير، ونجح رجال الإنقاذ النهري في إنقاذ حياتها، حيث تعود تفاصيل الواقعة كما يرويها شهود عيان إلى رؤية قوات الإنقاذ النهري إقدام فتاة تدعى 'هند. م.ا' 27 سنة، على إنهاء حياتها عن طريق إلقاء نفسها فى مياه نهر النيل...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
14 مليار دولار.. رئيس الوزراء: تسلمنا الدفعة الثانية من صفقة تطوير رأس الحكمة