اعلان

أول صورة لقاتل زوجته ضربًا في الشرقية

المجني عليها
المجني عليها
كتب : مي كرم

حصلت 'أهل مصر' على أول صورة للزوج المتهم بإنهاء حياة زوجته بعدما تعدى عليها بالضرب المبرح داخل منزلهما بمركز بلبيس في محافظة الشرقية.

وكانت قررت جهات التحقيق المختصة في محافظة الشرقية، حبس مبيض محارة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل زوجته ضربًا داخل منزلهما بإحدى القرى التابعة لمركز بلبيس.

المتهم بإنهاء حياة زوجته المتهم بإنهاء حياة زوجته

ورود بلاغ باستقبال مستشفى بلبيس ربة منزل جثة هامدة

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي باستقبال 'عيده م ا' ربة منزل مقيمة بإحدي القري التابعة لمركز بلبيس جثة هامدة وبها أثار ضرب ونزيف بالأنف وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين وجود شبهه جنائية في الوفاة.

مقتل زوجة على يد زوجها

بالانتقال والفحص تبين من تحريات الأجهزة الأمنية في مركز شرطة بلبيس، أن وراء ارتكاب الواقعة 'سليمان س م ع' 25 عامًا مبيض محارة، زوج المجني عليها، وتبين قيام المتهم بقتل زوجته بعدما اعتدي عليها بالضرب المبرح وتسبب في إصاباتها بنزيف حاد لفظت علي إثرها أنفاسها الأخيرة في الحال، وتم نقلها للمستشفي المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة.

تحرير محضر

حرر المحضر اللازم بالواقعة يحمل رقم 5206 إداري مركز شرطة بلبيس، واخطرت النيابة التي تباشر التحقيق في أسباب وملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل