اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إصابة 3 أشخاص في مشاجرة وضبط مقرمشات أطفال فاسدة

النشرة
النشرة

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر، أخبار الأقصر اليوم.

3 مصابين في مشاجرة مسلحة بالقرنة غرب الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، مشاجرة مسلحة بين عدد من أشخاص في منطقة القرنة، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة وتم نقلهم إلى المستشفى، واتخاذ اللازم، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مركز القرنة، إخطارا من الأهالي، يفيد بنشوب مشاجرة بين مواطنين بقرية البعيرات التابعة للمركز، غرب محافظة الأقصر، مما أسفر عن إصابة كل من: سيد عماد سيد، 18 سنة، وتلقى طلقا ناريا في قدمه... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

النشرة

تموين الأقصر تضبط مخالفات وتحرر محاضر تعرف عليها

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، اليوم الخميس، حملة على الأسواق والمحلات التجارية، بـ أرمنت، للتحقق من جودة السلع المقدمة للمواطنين، والتأكد من مدى التزام التجار بتعليمات الحكومة، وأسفرت الحملة عن ضبط صاحب مخزن للسلع الغذائية لحيازته... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الطب البيطري بالأقصر يعلن تحصين 39520 ماشية للحفاظ على الثروة الحيوانية

أوضح الدكتور فتحى سلمى مدير مديرية الطب البيطرى بمخافظة الأقصر، انه بلغت اجمالى أعداد الحيوانات المحصنة 39520 ماشية اختلفت انواعها، وذلك للحفاظ على الثروة الحيوانية، وشملت الحيوانات المحصنة ١٧٤١٠ من الأبقار، و٣٧١٠ جاموس، حيث تمت عملية التحصين باتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بكافة قرى ونجوع ومدن محافظة...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً