اعلان

"قادرون للتنمية" تنظم الفعالية الأولى لـ تمكين المرأة في الجمهورية الجديدة بمشاركة شباب الأقصر

المشاركه
المشاركه

شهد صلاح رشوان، مدير مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، يرافقه الدكتور محمد عبدالوهاب وكيل المديرية للرياضة، الفعالية الأولى لكيان شباب قادرون للتنمية المستدامة بعنوان 'تمكين الشباب والمرأة في الجمهورية الجديدة' وذلك بقاعة نادي التجديف والرياضات المائية بالأقصر.

حضر الفعالية الدكتور محمد حسين، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتورة ثناء عبدة، مدير المركز الدولي للمؤتمرات بالاقصر، وتضمن البرنامج كلمة ترحيبية من ميلاد ممدوح منسق عام المحافظة وكلمة صلاح رشوان مدير مديرية الشباب والرياضة بالأقصر.

الفاعلية

تمكين الشباب والمرأة في الجمهورية الجديدة بالأقصر

وأوضح رشوان، أن دور وزارة الشباب والرياضة في دعم جميع الكيانات الشبابية ودور الوزارة في تمكين المرأة من خلال الأنشطة والبرامج والفاعليات التي تساهم بشكل كبير في تحقيق اهداف التنمية المستدامة، وتضمن الايفنت العديد من المحاضرات.

وقدمت الدكتورة جيهان محمد حامد رئيس مجلس ادارة مرسال الخير محاضرة عن تمكين المرأة وقدم الدكتور محمد خيري محاضرة عن تمكين الشباب.

وتضمنت الفعالية فقرة إنشاد ديني للمنشد محمود سعدالله وذلك بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية ووكلاء الوزارات وبمشاركة الجمعيات الاهلية والكيانات الشبابية بمحافظة الاقصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خليل الحية من جنازة إسماعيل هنية: سنلاحق إسرائيل حتى اقتلاعها من أرضنا