اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إزالة 7 تعديات على الأراضي الزراعية

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث المهمة والفعاليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

محافظ كفر الشيخ: حملات نظافة وإزالة الإشغالات

شهدت قرى ومدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، حملات مكبرة لرفع تراكمات القمامة من الشوارع والطرق العامة ورفع الإشغالات، وتمهيد وتسوية الطرق الداخلية، بالتعاون مع الجهاز العام للنظافة والتجميل بالمحافظة، بالإضافة إلى تطهير الترع والمصارف حفاظاً على بيئة صحية نظيفة خالية من الأمراض والأوبئه، إضافة لمراجعة التراخيص القانونية للمنشآت والمحال التجارية، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

قافلة تجري الكشف البيطري على 660 رأس ماشية ودواجن

نظمت مديرية الطب البيطري بكفر الشيخ، قافلة بيطرية مجانية، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور محمد السيد بشار، مدير عام الطب البيطري بكفر الشيخ، تخفيفا عن كاهل المربين ، بقرية دقلت التابعة لمركز كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بقرى مركزين

تمكنت حملات مجلسي قلين وكفر الشيخ بمحافظة كفر الشيخ، من إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية، في مهدها، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة