اعلان

عمة الطفلتين ضحيتي والدتهما بالشرقية: المتهمة كانت غير طبيعية وتغيّرت حالتها النفسية الفترة الأخيرة | خاص

محيط مسرح الجريمة
محيط مسرح الجريمة
كتب : مي كرم

قالت عمة الطفلتين ضحيتي والدتهما بمركز بلبيس في محافظة الشرقية، إنها لاحظت على المتهمة خلال الفترة الأخيرة تغيرات في حالتها النفسية، حيث كانت غير طبيعية وقلّ حديثها وانعزلت عن الأسرة.

وأضافت عمة طفلتي الشرقية ضحيتي والدتهما، في تصريحٍ خاص لـ'أهل مصر'، أن المتهمة زوجة شقيقها كانت تعيش حياة مستقرة مع زوجها وأثنت على معاملتها الجيدة مع باقي أفراد أسرة الزوج، مؤكدة على حب المتهمة لطفلتيها ومعاملتها الجيدة معهما.

محيط مسرح الجريمة محيط مسرح الجريمة

عمة طفلتي الشرقية ضحيتي والدتهما: المتهمة كانت تتناول أدوية غريبة

ولفتت عمة الطفلتين ضحيتي والدتهما، أنهم لاحظوا على المتهمة خلال الفترة الأخيرة تناولها الأدوية بكثرة دون علمهم عن نوع هذه الأدوية أو سبب تناولها، لافتة ألى أن جدة الطفلتين لوالدتهما هي التي تعرف حالة ابنتها وكانت مرتبطة بها ارتباطًا شديدًا.

أم تنهي حياة طفلتيها بالشرقية

كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا من مركز شرطة بلبيس يفيد بورود بلاغ بوفاة طفلتين 'حبيبة' 8 سنوات وشقيقتها 'رحمة' 5 سنوات داخل منزلهما بمركز بلبيس.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفلتين وتدعي 'زينب ح م' 35 عامًا، مقيمة بمركز بلبيس، وتبين من التحريات أن المتهمة أنهت حياة طفلتيها بكتم أنفاسهما باستخدام قطعة قماش ثم حاولت التخلص من حياتها بقطع أوردة يدها إلا أنها ما زالت على قيد الحياة وتخضع للعلاج بالمستشفى، وتم التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفى بلبيس المركزي تحت تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الأطباء الشرعيين لتشريح الجثتين وبيان سبب الوفاة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأسبابها وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية للجثتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأستون (3-1) في الدوري الإنجليزي