اعلان

أول ظهور لـ والد الطفلتين ضحيتي والدتهما في الشرقية: مش مصدق من الصدمة

زوج قاتلة طفلتيها بالشرقية
زوج قاتلة طفلتيها بالشرقية
كتب : مي كرم

حصلت 'أهل مصر' على أول صورة لزوج سيدة الشرقية المتهمة بإنهاء حياة طفلتيها داخل منزلهما الكائن بمدينة بلبيس في محافظة الشرقية، إذ أقدمت الأم على التخلص حياة طفلتيها بكتم أنفاسهما باستخدام قطعة قماش وحاولت التخلص من حياتها بقطع أوردة يدها اليسري.

وكشفت شقيقة الزوج والد الطفلتين ضحيتي والدتهما بالشرقية، أنهم لاحظوا على المتهمة خلال الفترة الأخيرة تغيرات في حالتها النفسية التي ظهرت على غير الطبيعي أو المعتاد عليه منها والتقليل من حديثها والانعزال عن الأسرة.

زوج قاتلة طفلتيها بالشرقية

عمت طفلتي الشرقية ضحيتي والدتهما: المتهمة كانت تحب ابنتيها

وأضافت شقيقة والد الطفلتين ضحية والدتهما، في تصريحاتٍ خاصة لـ'أهل مصر'، أن زوجة شقيقها كانت تعيش حياة مستقرة مع زوجها وأثنت على معاملتها الجيدة مع باقي أفراد أسرة الزوج، مؤكدة على حب المتهمة لطفلتيها ومعاملتها الجيدة معهما.

ولفتت عمة الطفلتين ضحيتي والدتهما، أنهم لاحظوا على المتهمة خلال الفترة الأخيرة تناولها الأدوية بكثرة دون علمهم عن نوع هذه الأدوية أو سبب تناولها، لافتة إلى أن جدة الطفلتين لوالدتهما هي التي تعرف حالة ابنتها وكانت مرتبطة بها ارتباطًا شديدًا.

زوج قاتلة طفلتيها بالشرقية

أم تنهي تنهي حياة ابنتيها بالشرقية

كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية تلقت إخطارًا من مركز شرطة بلبيس يفيد بورود بلاغ بوفاة طفلتين 'حبيبة' 8 سنوات وشقيقتها 'رحمة' 5 سنوات داخل منزلهما بمركز بلبيس.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفلتين وتدعى 'زينب ح م م ' 35 عامًا مقيمة بمركز بلبيس، وتبين من التحريات أن المتهمة أنهت حياة طفلتيها بكتم أنفاسهما باستخدام قطعة قماش ثم حاولت التخلص من حياتها بقطع أوردة يدها إلا أنها ما زالت على قيد الحياة وتخضع للعلاج بالمستشفى، وتم التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفي بلبيس المركزي تحت تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الأطباء الشرعيين لتشريح الجثتين وبيان سبب الوفاة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأسبابها وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية للجثتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط من الإسماعيلي