اعلان

تشييع جنازة الطفلتين ضحيتي والدتهما في الشرقية

تشييع جنازة الطفلتين ضحيتي والدتهما في الشرقية
تشييع جنازة الطفلتين ضحيتي والدتهما في الشرقية
كتب : مي كرم

شيع أهالي مدينة بلبيس في محافظة الشرقية جنازة الطفلتين ضحيتي والدتهما، إذ أقدمت الأم المتهمة على إنهاء حياتهما بكتم أنفاسهما باستخدام قطعة قماش 'فوطة' ثم حاولت التخلص من حياتها بقطع أوردة يدها اليسري داخل منزلها.

وودع أهالي مدينة بلبيس جثتي الطفلتين بعد أداء صلاة الجنازة عليهما من مسجد سيدي أبو علوان ودفنهما بمقابر الأسرة بمسقط رأسها وسط حالة من الحزن والانهيار الشديد.

جانب من الجنازةجانب من الجنازة

وروم بلاغ بوفاة طفلتين

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من مركز شرطة بلبيس يفيد بورود بلاغ بوفاة طفلتين حبيبة 8 سنوات وشقيقتها رحمة 5 سنوات داخل منزلهما بمركز بلبيس.

جانب من الجنازةجانب من الجنازة

أم تنهي حياة طفلتيها بالشرقية

بالإنتقال والفحص تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفلتين وتدعي 'زينب ح م' 35 عامًا مقيمة بمركز بلبيس، وتبين من التحريات أن المتهمة أنهت حياة طفلتيها بكتم أنفاسهما باستخدام قطعة قماش ثم حاولت التخلص من حياتها بقطع أوردة يدها إلا أنها مازالت علي قيد الحياة وتخضع للعلاج بالمستشفى، وتم التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفي بلبيس المركزي تحت تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الأطباء الشرعيين لتشريح الجثتين وبيان سبب الوفاة.

تحرير محضر

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأسبابها وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية للجثتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة