اعلان

أمانة سائق بالفيوم أعاد 100 ألف جنيه لأصحابها: لما شافوني كأنهم اتولدوا من جديد

السائق التاكسي الأمين
السائق التاكسي الأمين

ضرب مصطفى سائق التاكسي، ابن محافظة الفيوم، سائق تاكسي باليومية، أروع الأمثلة في الأمانة والشرف، حيث عثر على 100 ألف جنيه داخل سيارته، ورغم ظروفه الصعبة واحتياجه للأموال لم يقبل على نفسه أن يأخذ هذا المبلغ ليحل به أزماته، وأعلى من قيمة الأمانة ليضرب المثل بأن الخير سيظل موجودا.

وعثر مصطفى، على مبلغ مالي داخل التاكسي الذي يقوده بعدما تركه داخله أحد الركاب بأحد شوارع مدينة الفيوم وظل يبحث عن صاحب المبلغ المالي الكبير بسبب كثرة الركاب الذين ركبوا معه في هذا الوقت.

أمانة سائق بالفيوم أعاد 100 ألف جنيه لأصحابها

وقال مصطفى سائق التاكسي: بعد العثور على المبلغ المالي بالمقعد الخلفي للسيارة والذي يبلغ نحو 100 ألف جنيه لم أعرف من هم أصحاب المال بسبب كثرة الركاب معي وكانت الواقعة منذ 15 يوما عندما تقدم للركوب معي 3 أشخاص لتوصيلهم، وبعدما أوصلتهم كان آخر شخص بمفرده وتقدم للركوب في المقعد الأمامي بجانبي.

5 طرق لاستثمار 100 ألف جنيه بعد ارتفاع تكلفة المعيشة | مصراوى

وتابع: بعد ما نزل ركب واحد وصلته كان لوحده وبعدها واحد تاني كان لوحده وقعد جنبي قدام، وآخر شخص أوصله كانت رحلته بالقرب من منزلي'.

معرفة أصحاب النقود المفقودة

وأردف السائق أنه قرر التوجه إلى المنزل وإنهاء يوم عمله، وفور اتخاذ قرار العودة إلى المنزل تلاحظ له وجود حقيبة في المقعد الخلفي للسيارة، قائلا: آخر واحد وصلته كان قريب من بيتي فقلت إني مروح ومش هشتغل، وفجأة ببص لقيت في شنطة في الكرسي اللي وراء.

معرفة المبلغ داخل الشنطة

وأكد سائق التاكسي، أنه فتح الحقيبة لرؤية ما بداخلها فوجد النقود من فئة الـ 100 والـ 200 جنيه، فأخذ الحقيبة ووضعها بمنزله لحين العثور على أصحابها لردها إليهم، قائلا: 'روحت نفس المكان اللي نزلوا فيه عشان أرد لهم الأمانة، لما شافوني كأنهم اتولدوا من جديد، وكانوا مبسوطين جدا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً