اعلان

وكيل تعليم بورسعيد: نعمل كخلية النحل استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد

الدكتورة هاله عبد السلام
الدكتورة هاله عبد السلام

عقدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم، عصر اليوم، اجتماعا استهدف مديري عموم الديوان، والإدارات التعليمية ووكلاءها ومديري المراحل التعليمية، والإدارات النوعية ورؤساء الأقسام بالإدارات التعليمية.

وأكدت وكيل أول الوزارة خلال الاجتماع أن تعليم بورسعيد يعمل كخلية النحل، لإنهاء الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد 2023 – 2024 واستقبال الطلاب بالشكل الأمثل بجميع مدارس المحافظة.

استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد

وكيل أول وزارة التعليم ببورسعيد  : نعمل كخلية النحل استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد بورسعيد استعدادات محافظة بورسعيد للعام الدراسى الجديد ووجهت عبد السلام جميع الحضور بسرعة الانتهاء من جميع الإجراءات استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد خلال الأسبوع الجاري والتي تتعلق بأمور الصيانة البسيطة والسلف المالية وموقف تسليم الكتب المدرسية والعجز والزيادة بين صفوف المعلمين بجميع الإدارات التعليمية.

وشددت وكيل أول الوزارة على الإدارات المعنية بتكثيف المتابعات اليومية على جميع مدارس المحافظة حتى في أيام العطلات الرسمية الجمعة والسبت ورفع تقارير يومية موثقة بالصور بما تم إنجازه على أرض الواقع من الإجراءات بالتعاون مع الأحياء ومؤسسة مشكاة نور الخيرية وأجهزة المحافظة.

وأشارت إلى أنه سيتم عقد اجتماعا آخر لاحقا بنهاية هذا الأسبوع الجاري للوقوف على ما تم تنفيذه من مجمل التوجيهات الصادرة خلال هذا الاجتماع ومحاسبة المقصرين متمنية عاما دراسيا موفقا للجميع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر