اعلان

بالاسماء.. إصابة 8 في حادث تصادم على طريق "القاهرة/ الفيوم"

سيارة الإسعاف
سيارة الإسعاف

استقبل مستشفى التأمين الصحي، 8 أشخاص مصابين بإصابات متنوعة تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، في حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى نقل على طريق 'القاهرة/ الفيوم' الصحراوي الغربي، بدائرة محافظة الفيوم، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائقين.

إخطار مدير الامن

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية بورود إشارة من شرطة الطرق والمنافذ يفيد بإبلاغ قائدي السيارات بتصادم سيارة أجرة ميكروباص بأخرى نقل نتيجة السرعة الزائدة، وعدم السيطرة على عجلة القيادة مما أدى إلى التصادم.

سيارات الإسعاف الفيومسيارات الإسعاف الفيوم

وأسفر الحادثة عن إصابة كل من أحمد محمد أحمد 32 سنه مقيم بمحافظه المنيا مصاب بجروح و كدمات، ومنتصر أحمد سيد 26 سنه مقيم بمحافظه بني سويف جروح وكدمات،

وأبانوب عماد لطيف 30 سنه جروح وكدمات،

وعمرو موسى عبد الفتاح 19سنه اشتباه ما بعد الارتجاج، وهاني سيد عبد الفتاح 47سنه اشتباه كسر الفخذ الأيسر، وياسر احمد جودة 25سنه مصاب بكدمات وسحجات متفرقة، وإسلام محمد صالح 31سنه كسر الساعد الأيمن، وحمادة علاء عبد الفضيل 19سنه اشتباه ما بعد الارتجاج.

ودفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان الحادث على الفور، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

سيارات الإسعاف الفيومسيارات الإسعاف الفيوم

إزالة آثار الحادث

وتم إزالة آثار الحادث وتسيير الطريق أمام السيارات ونقل السيارتين بعيدا عن نهر الطريق وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف