اعلان

جلسة محاكمة فلاح بتهمة الشروع في قتل شخص بالفيوم.. اليوم

محكمة الفيوم الجنائية
محكمة الفيوم الجنائية

تنظر محكمة جنايات الفيوم اليوم السبت 9 سبتمبر الدائرة الثانية برئاسة المستشار أيمن ممدوح وعضويه المستشار وائل محمد والمستشار طه حسن قضية المتهم علي.م.م في الشروع بالقتل بضربه بفأس علي رأس المجني عليه محمد.ك.م واستعراض القوة حيث ترصد للمجني عليه وقام بالاعتداء عليه بالفاس قاصد إزهاق روحه.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بتاريخ 6 ديسمبر لعام 2022 إخطارا من مركز يوسف الصديق بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي باعتداء شخص يدعى علي.م.م فلاح على شخص جاره ويدعى محمد.ك.م بالضرب بالفاس على رأسه قاصدا قتله لخلافات قديمة وبسبب الجيرة .

انتقال الأجهزة الأمنية

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة يوسف الصديق إلى مكان الواقعة وتبين من خلال المعاينة الأولية إصابة شخص في العقد الثالث من العمر بإصابات خطيرة في الرأس بسبب اعتداء بالفأس.

نقل المصاب لتلقي العلاج

وجرى نقل المصاب بسيارة مرفق الإسعاف إلى مستشفى أبشواي المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية وتم تحويل المصاب الى مستشفى الفيوم الجامعي بسبب خطورة الحالة.

ضبط المتهم والأداة المستخدمة

وتم ضبط المتهم والأداء المستخدمة في الاعتداء وهي عبارة عن فأس وجرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل