اعلان

اليوم.. توقيع الكشف الطبى على الطلاب المتقدمين فى 7 كليات ببنى سويف

الكشف الطبي للطلاب المستجدين بجامعة بنى سويف
الكشف الطبي للطلاب المستجدين بجامعة بنى سويف

تستقبل الإدارة الطبية بجامعة بنى سويف، اليوم، الطلاب المتقدمين للكشف الطبي للعام الدراسي الجديد في 7 كليات داخل الجامعة.

وتستغرق الإدارة الطبية بجامعة بنى سويف، 5 أيام متتالية لتوقيع الكشف الطبي للطلاب المستجدين من 10 إلى 14 سبتمبر لكليات العلوم ، وعلوم الأرض، وعلوم الملاحة والفضاء، وعلوم ذوي الاحتياجات الخاصة، والإعلام، والألسن، والاقتصاد والعلوم سياسية.

الكشف الطبي للطلاب المستجدين بجامعة بنى سويف

وقال الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، إنه تم البدء بتوقيع الكشف الطبي على الطلاب الجدد المرشحين للقبول بكليات الجامعة للعام الجامعي الجديد، من خلال جدول زمني لجميع كليات الجامعة، مشيرا إلى أن الكشف الطبي بدأ على طلاب كليات الطب البشري، والبيطري، والأسنان، والصيدلة، والهندسة، والعلاج الطبيعي، والحاسبات والذكاء الاصطناعي ويستمر حتى الخميس المقبل، بحضور عدد من الأطباء والتمريض، مع إلزام الطلاب بإبراز إثبات الشخصية مع استمارة الكشف الطبي، موجهاً بضرورة توفير كافة التسهيلات وتقديم سبل الراحة والأمان للطلاب.

التخصصات الطبية للكشف الطبي

وأشار إلى أنه يتم توقيع الكشف الطبى على الطلاب فى تخصصات 'الرمد، والباطنة، الأسنان' على أن يتم تحويل أصحاب الأمراض المزمنة من الطلاب إلى اللجنة الطبية لتسجيل أسمائهم، و عمل بطاقة صحية لهم وتحويلهم إلى المستشفى الجامعى لعمل تقرير طبى بالحالة وصرف العلاج اللازم من الإدارة الطبية، مؤكداً على أهمية توقيع الكشف الطبي على الطلاب لضمان سلامتهم وتوفير كافة سبل الرعاية الصحية لهم.

مواعيد الكشف الطبي للطلاب المرشحين لجامعة بنى سويف

فيما أعلنت الإدارة الطبية بالجامعة، عن الجدول الزمني للكشف الطبي لكافة الكليات، ابتداء من يوم 3 إلى 7سبتمبر المقبل لكليات الطب البشري، والبيطري، والأسنان، والصيدلة، والهندسة، والعلاج الطبيعي، والحاسبات والذكاء الاصطناعي،وفي الفترة من 10 إلى 14 سبتمبر لكليات العلوم ، وعلوم الأرض، وعلوم الملاحة والفضاء، وعلوم ذوي الاحتياجات الخاصة، والإعلام، والألسن، والاقتصاد والعلوم سياسية.

وفي الفترة من 17 إلى 21 سبتمبر لكليات التربية، ورياض أطفال، والفنون التطبيقية، وتكنولوجيا العلوم الصحية، بينما الفترة من 24 إلى 28 سبتمبر لكليات التمريض، والسياحة والفنادق، والمعهد الفني للتمريض، والتكنولوجيا والتعليم، والزراعة، والخدمة الاجتماعية، وأما عن الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر لكليات الحقوق والتجارة والآداب، بينما الفترة من 8 إلى 12 أكتوبر للطلاب المتغيبين عن الموعد المحدد للكشف الطبي.

وطالبت الإدارة الطبية بجامعة بنى سويف، الطلاب المتقدمين للكشف الطبي إبراز إثبات الشخصية الرقم القومي، فضلاً عن استمارة الكشف الطبي عليها صورة شخصية ومختومة بختم شئون الطلبة من الكلية، قبل دخول القاعة المخصصة للكشف الطبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً